حريق هائل وإخلاء للمرضى.. ماذا يحدث في مستشفى الحسين الجامعي؟

السبت، 07 يوليه 2018 04:04 م
حريق هائل وإخلاء للمرضى.. ماذا يحدث في مستشفى الحسين الجامعي؟
حريق مستشفى الحسين الجامعي

 
في الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، اندلع حريق هائل فى 4 طوابق بمستشفى الحسين الجامعى التابع لجامعة الأزهر، وأصيب العشرات من المرضى بحالات اختناق وسط أنباء عن وقوع حالات وفاة، فيما دفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.
 

بعدها بدقائق تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورا لحريق بمستشفى الحسين الجامعى التابع لجامعة الأزهر، حيث اندلع حريق هائل فى 4 طوابق، وأصيب العشرات من المرضى بحالات اختناق وسط أنباء بوقوع حالات وفاة، فيما دفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

3
 
 
في الوقت الذي يواصل فيه رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق، وتم إخلاء نزلاء المستشفى بمشاركة رجال الإسعاف، حيث دفعت وزارة الصحة عددٍ من سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين. 
 

بعدها أعنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة سيطرتها على الحريق، برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر على حريق مستشفى الحسينى الجامعى وتجرى الآن عملية التبريد.

 

2

ووفقا لمصدر أمنى إن حريق شب داخل غرفة الاجتماعات بالمستشفى تسلل للطوابق الأربعة وتم السيطرة عليه بـ12 سيارة إطفاء و4 خزانات مياه و2 سلم هيدروليكى، وإنه تم إخلاء الطوابق من المرضى والسيطرة على النيران قبل تسللها لغرف المرضى ولم يسفر الحادث عن أية إصابات.

ووصل المعمل الجنائى للمعاينة والوقوف على أسباب الحريق وملابساته وقام فريق من نيابة جنوب القاهرة بتفقد المستشفى وسؤال العاملين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق