منسي الأسطورة.. 3 رسائل من زوجة الشهيد أحمد المنسي للمصريين في ذكراه الأولى

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 08:00 م
منسي الأسطورة.. 3 رسائل من زوجة الشهيد أحمد المنسي للمصريين في ذكراه الأولى
زوجة الشهيد احمد المنسى
كتب محمد شعلان

نعيش الأيام الحالية الذكرى الأولى لاستشهاد البطل أحمد المنسي الملقب بالأسطورة قائد الكتيبة 103 صاعقة وأحد أبطالها التي نفذت مهمات كثيرة لمقاومة الإرهاب في سيناء، ويعد الأسطورة المنسي أحد أبطال القوات المسلحة الراسخين فى وجدان الشعب المصري نظرا لما قدمه من أعمال بطولية والتضحية بنفسه من أجل الحفاظ على أرض مصر من الإرهاب.

وأحي برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي محمد الباز على قناة المحور، الذكرى الأولى لاستشهاد الأسطورة أحمد المنسي علماً بأنه اشتهر بلقب "الأسطورة" خلال ترديد كلمات أغنية الصاعقة المصرية الشهيرة "قالو ايه"، وأجرى البرنامج مداخلة مع السيدة منار محمد زوجة الشهيد المنسي التي طمئنت المصريين على أسرته وأبناءه.

121361-IMG_3604

ونقلت السيدة منار محمد زوجة الشهيد المنسي، 3 أسس رسخ عليها الشهيد حياته وأنشأ عليها ابنه ووجهتها إلى المصريين في ذكراه الأولى، وهى على الترتيب: العلاقة القوية بين العبد وربه والحفاظ على الصلاة والأمور الدينية، مستندة للقول "إذا صلح الدين صلح الشأن كله" وهذا ما كان يفعله الشهيد وكان يطبقه فى حياته.

91676-IMG_3605

وثاني نصائح زوجة الشهيد أحمد المنسي: حب البلد وجيش مصر وتراب مصر وحفظها من كل معتدى، وثالثا تعلم التضحية والجاهزية أن نكون على أتم الاستعداد للتضحية والتحمل وبذل أقصى ما فى الجهد من أجل حفظ مصر آمنة مطمئنة.

اقرأ أيضا:

زوجة الشهيد أحمد منسي تكشف وصيته قبل استشهاده


 

والشهيد أحمد المنسى، من مواليد عام 1978 من محافظة الشرقية، والتحق بالصاعقة المصرية فى أواخر التسعينيات، بعد تخرجه من الكلية الحربية، وكان من الضباط المميزين فى سلاح الصاعقة، وتولى قيادة كتيبة 103 صاعقة حوالي عام تقريبا، وتم تكريم البطل الشهيد أحمد المنسى، فى سلاح الصاعقة على كفاءته وتميزه فى أداء عمله، وانضباطه العسكرى.

images

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق