مخطط الدوحة المفضوح.. هكذا فشل تنظيم الحمدين تشويه "دبي" عبر شراء صحف لمهاجمتها

الخميس، 12 يوليه 2018 02:00 م
مخطط الدوحة المفضوح.. هكذا فشل تنظيم الحمدين تشويه "دبي" عبر شراء صحف لمهاجمتها
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

لم يتوقف تنظيم الحمدين عن ممارساته الخبيثة والتآمرية ضد دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، لتستمر في هوايتها في شراء ذمم سياسيين وإعلاميين لمحاولة تشويه مدن عربية، والهجوم عليها، وهي السياسة التي يتبعها النظام القطري منذ بداية المقاطعة العربية له في 5 يونيو قبل الماضي.

 

إعلام تنظيم الحمدين سعى للهجوم على الإمارات، من خلال محاولة نشر الشائعات والأكاذيب ضد مدينة دبي، وشراء صحف تهاجم تلك المدينة، ثم تسلط فضائية الجزيرة القطرية الضوء على تلك المضامين وتبرزها على شاشاتها.

 

كل المحاولات التي سعت من خلالها الدوحة للهجوم على الدول العربية باءت بالفشل، خاصة أن خطة قطر أصبحت مفضوحة للجميع، في ظل تسليط الصحف العالمية الضوء على سياسة الرشاوى التي تدفعها الدوحة للسياسيين والإعلاميين لتشويه خصومها.

 


مخطط قطر المفضوح

الكاتب الكويتي، أحمد الجارالله، كشف شراء النظام القطري، لصحيفة من أجل الهجوم على مدينة دبي الإماراتية، ضمن خطة النظام القطري لمحاولة تشويه الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب.

 

وقال الكاتب الكويتي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": طلبت قطر من صحيفة وصحفي مغمور في بلاد الخوجات أن يقول أن دبي مدينه أشباح وقنواتهم طنطنت للخبر  وهات ياضخ إعلامي.

 

وتابع الكاتب الكويتي:  يبدوا أنهم لم يدركوا أن العرب لم يعد شعارهم كل فرنجي برنجي ياليت تلك القنوات تتأكد من الأشباح يبدوا أن الأمر اختلط عليها فهي تقصد مدينة أخرى غير دبي.

 

2
 

 

وفي سياق متصل، فضح ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، النار على النظام القطري، مؤكدا ضرورة مواجهة حلفاء قطر وإيران في المنطقة العربية، ومحاربة شرورهم.


تهديد قطر للأمن العربي

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": ما تحالف التحالف ولا تآلف التآلف إلا لطرد الأشرار من الوطن العربي و تحكيم العقل والمنطق ليسود الأمن والرخاء في الوطن العربي ...محمد بن زايد ومحمد بن سلمان سيسطر لكما التاريخ العربي في دعم قرار خادم الحرمين الشريفين موقفا رجوليا لن ينسى مدى الحياة.

 

وأضاف قائد شرطة دبي السابق: لازم نضرب بيد من حديد كل من يحاول أن يزلزل امن واستقرار دولنا..سواء تنظيم الحمدين أو الحوثي أو إيران أو أي غدار، فحماية الوطن العربي مسؤولية كل الأحرار العرب..وتبا لأصدقاء شريفة – في إشارة إلى قطر وإيران - .

 

1
 

 

وتابع قائد شرطة دبي السابق: إذا السعودية والإمارات والبحرين ومصر والسودان والأردن لم يتصدوا  لمخربي الأمن والاستقرار في دولنا العربية...من سيتصدى لهم..تتصورون تنظيم الحمدين المتآمر مع شريفة، فلا للعبث بأمن الوطن العربي...لازم يفهم هذا الكلام شريفة وأنصارها من حوثي وتنظيم الحمدين وحزب اللات.


تعاون قطر مع إيران

وقال قائد شرطة دبي السابق: لابد  كل هؤلاء الأقزام يعرفون أنهم لن يتركوا هكذا يهددون أمن واستقرار أوطاننا العربية بأوامر مراجع الفرس، ستظل قطر بؤرة إخلال بأمن واستقرار الوطن العربي ما زالوا فيها الحمدين، ولن تعود علاقات قطر مع التحالف ما دام الحمدين فيها إلى حيث ألقت رحلها أم عزمي بشارة.

 

واستطرد قائد شرطة دبي السابق: تذلل الحمدين لإيران تذلل مهين لكن لا حياة لمن تنادي، فلقد استقطب تنظيم الحمدين  أرذل العرب وجندهم في الجزيرة لشتم الحكومات العربية..وكأن حكومة قطر تحكم جمهورية أفلاطون...وليس كأنه نظام حكم الأسوأ في الوطن العربي.

 

وأضاف قائد شرطة دبي السابق: دبي مدينة اشباح كما تقول قناة الجزيرة غير المحترمة....عندنا مثل إماراتي يقول "تتمنى القرعا تربي زلوف".

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق