لو انت مصري أو أجنبي.. احضر عروض «الصوت والضوء» بالمجان في يوم ميلادك

الجمعة، 13 يوليه 2018 10:00 م
لو انت مصري أو أجنبي.. احضر عروض «الصوت والضوء» بالمجان في يوم ميلادك
جانب من عروض الصوت والضوء في الهرم
إبراهيم الديب

 
خطة تسويقية جديدة أعلنت عنها شركة الصوت والضوء الفترة الماضية، للعمل على زيادة أعداد الزائرين، وجذب السائحين لمشاهدة عروضها في المناطق الأثرية المختلفة والتي تديرها الشركة، في محافظات القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان.
 
وطورت الشركة من عروضها ليتم تقديمها بلغات جديدة ومتعددة تناسب والمستجدات التي تشهدها حركة السياحة المصرية، بما يخدم القطاع، ويزيد من إقبال السياح على متابعة تلك العروض، بهدف تجاوز ممرحلة الركود السياحي، وتنويع أنماط الدخل عبر محاور عدة، بينها دخول سوق تنفيذ مشروعات الإضاءة للغير، مثل إضاءة المناطق التاريخية، والمدن الجديدة.
 
من جانبه قال سامح سعد، رئيس الشركة، إنه يتم العمل على استخدام الحدث التقنيات العالمية في عروض الشركة بالجيزة وومنطقة الأهرامات، وإطلاق خدمة البث المباشر على الهواتف المحمولة من خلال تطبيق إلكتروني يتم إتاحته لهذا العمل بالمجان.
 
واستمرارا لعروض الشركة التي تهدف إلى تنشيط حركة السياحة، أعلنت عن خصومات جديدة على تذاكر عروضها بمنطقة الأهرامات، وعروض «الكرنك، ومعبد فيله، وأبو سمبل، وإدفو»، حتى نهاية العام الجاري، بصفة مستمرة وتعميمها فى كل مناطق العروض تشجيعا للافراد ولشركات السياحة والمرشدين وللمجموعات الزائرة على الإقبال، لنشر الوعى الثقافى والآثري للجميع.
 
وأكد «سعد»، أن الشركة قررت الاستمرار فى استضافة المرشدين السياحين لحضور عرض الصوت والضوء مجانا مع منح الفرد المرافق له خصم 50% وذلك بموجب الكارنية السارى وكذلك السماح لمرافقى المجموعات السياحية حضور العروض مجانا مع المجموعات.
 
واستطرد سعد ان الشركة تدعو كل مصرى وأجنبى لحضور عرض الصوت والضوء مجانا يوم ميلاده بكل مناطق الصوت والضوء وتنفرد منطقة الهرم بتنظيم احتفالية خاصة لكل محتفل والتى تستعد له خلال الأيام القادمة ليس هذا فقط بل تستمر التذاكر العائلية للاسر المصرية والعربية لخمس افراد بـ 200 جنيه بدلا من 250 جنيه وأربع أفراد بـ 180 جنيها بدلا من 200 جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق