الأحزاب تبدأ دعم الحكومة تحت القبة.. وبرلمانية «المصريين الأحرار» تمنح الثقة لـ مدبولي

السبت، 14 يوليو 2018 11:03 م
الأحزاب تبدأ دعم الحكومة تحت القبة.. وبرلمانية «المصريين الأحرار» تمنح الثقة لـ مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي- رئيس الوزراء
مصطفي النجار

 
بعد أن أعلنت اللجنة الخاصة لتقييم برنامج حكومة الدكتور مصطفي مدبولى، للسنوات الأربعة المقبلة، الموافقة علي برنامج الحكومة بأغلبية 27 صوتا مقابل رفض 3 نواب فقط من التشكيل المكون لها من رؤساء الهيئات البرلمانية والنواب المستقلين، فقد أعلن حزب المصريين الأحرار ثاني أكبر حزب من حيث أعضاء هيئته البرلمانية، عن موافقته على برنامج الحكومة قبل ساعات قليلة من تصويت البرلمان على منح الثقة للحكومة الجديدة.
 
 
وصرح الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الهيئة البرلمانية بعد الاتفاق مع المكتب السياسي، ستمنح الثقة للحكومة في البيان الذي قدمته، مؤكدا على متابعة الحزب لأداء الحكومة والموازنة العامة عن كثب خلال الفترة المقبلة.
 
 
وقال أبو العلا، إن البيان طموح لكن آلياته غير واضحة وعلى الحكومة أن تقدم برنامج ربع سنوي عن برنامجها للمتابعة المستمرة، كما ستتابع هيئة المصريين الأحرار عدم وجود آليات حقيقية لمشاكل الزيادة السكانية ومحو الأمية والسياحة.
 
 
وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار: «مهتمون بالمحور الاقتصادي وبناء الإنسان من ناحية التعليم، والصحة، والثقافة والرياضة والإعلام، وذلك بالاهتمام بالتعليم الفني وربطه بسوق العمل، فتح قصور الثقافة والتنسيق مع الدفاع المدني للتنسيق في ذلك، ومتابعة التأمين الصحي وجدول تنفيذه والإهتمام بباقي المحافظات وغيرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق