البهججة.. 4 أسباب لمتابعة فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 08:00 م
البهججة.. 4 أسباب لمتابعة فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي
الفنانة فيفى عبده
حسن شرف

بغض النظر عن إعجابك بما تقدمه الفنانة فيفي عبده، أو رفضك بشكل عام للفكرة في حد ذاتها، وهي متابعة فيفي عبده- اعتقادًا منك أنه لا يجب تضييع وقتك في متابعة صفحاتها، أو الوقوف أمام فيديوهاتها المباشرة، والتي دائما ما تتطرق إلى موضوعات تهم المواطن المصري بشكل عام، أو حتى تلك الفيديوهات التي لا تقدم فيها إلا الـ«5 مواااه».
 
 
خلي البساط أحمدي
 
لو تابعت صفحاتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، لأدركت أنها بسيطة في تعليقاتها، وواضحة في رسائلها التي ترغب في إيصالها إلى الجمهور، وهذا المعنى الذي افتقدناه خلال الفترة الماضية، خاصة من معظم العاملين في الوسط الفني، إلا أن «فوفة» دائما ما تظهر بسيطة وواضحة، ضاربة بعرض الحائط فكرة الحسابات، وممدى مكسبها أو خسارتها مما تقول، وهو ما يلقى إعجاب الكثيرين.
 
 
فيفي عبده
 
روح الانتماء
 
حتى الآن، بعد مرور كل هذه السنوات، ونجاح فيفي عبده في التمثيل، كان بإمكانها أن تتبرأ من مهنتها الأصلية «الرقص»، لتؤكدا مرارا وتكرارا كل ما يفعل بعضهن أنها فنانة وليست راقصة، إلا أن فيفي عبده تنتمي بفخر إلى مهنتها، ودائما ما تثني على راقصات آخريات من جيلها أو ممن سبقنها.
 
 

البهججة
 
إذا كنت من متابعي فيفي عبده، ستحصل على وجبات من البهجة المجانية، وبدون أي مقدمات، فور تلقيك إشعار بث مباشر من فيفي عبده، لا يجب أن تضيع الفرصة، لأنك بالتأكيد ستحصل على ابتسامة على الأقل، وذلك لخفة ظلها، ومتعة حديثها، والنابع من تواضعها في التعامل مع متابعيها، وشاهد البث المباشر الأخير الخاص بها أكثر من 400 ألف متابع في ساعات معدودة، وهو الرقم الذي يقترب من نصف متابعيها على (فيسبوك).
 
فيفي عبده
 
 
مصطلحات فوفا
 
استطاعت فيفي عبده أن تستغل السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، وحققت شعبية واسعة- ربما تفوق ما حققته من مهنة الرقص، وذلك لأدائها البسيط والقريب من القلب، ومواقفها الإنسانية في كثير من الأوقات.
 
وتميزت بقاموس لغوي مختلف ضم عدد من المصطلحات مثل "خمسة موااااه"، وهو المصطلح الذي تقصد به إرسال خمس قبلات لمن تحب، وهي تطلقه دائمًا للتعبير عن الفرحة والحب لشخص ما.
 
أما المصطلح الثاني "أيوة بقى.. يا لا بقى"، الذي تطلقه دائمًا كمصطلح تابع لـ"خمسة مواه"، أما المصطلح الثالث، "اسكوز مي"، وهو المصطلح التابع للمصطلحين السابقين، وتقصد به الاعتذار فهو على وزن "إكسكيوز مي".
 
المصطلح الرابع "لافلي"، وهي كلمة تعني بها التعبير عن الحب أيضًا، وتكتبها دائما عبر بوستاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتقصد بها " lovely".
 
أما المصطلح الخامس "عيني فيه واتفو عليه"، وهو يشبه كذلك الأمثلة الشعبية، وتطلقه عندما تصل لأعلى مراتب الغضب، وهو ما أطلقته في البث المباشر مساء أمس، عندما وجهت حديثها لمنتقديها لسفرها إلى روسيا، لمؤازرة المنتخب المصري في كأس العالم.
 
 
عقدت «عبده» جلسة بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) تواصلت خلالها مع متابعيها، ووجهت رسالة لإدارة موقع "يوتيوب" بسبب سحب قناتها عبر الموقع، رغم تقديمها المستندات التي تثبت ملكيتها للقناة.
 
 
وعقبت فيفى عبده على الهجوم الذي واجهته بعد سفرها مع بعثة الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري فى كأس العالم، وثمنت دفاع الفنان عادل إمام عن الفنانين متمنية أن تحصل على دور معه في أي عمل فني.
 
وتابعت "بقالي شهر حالتي النفسية زي الزفت وقاعدة مكتئبة وأنا معملتش حاجة، ما أحنا بنتعزم فى كل مكان، وأنا اتعزمت فى البيت الأبيض ومروحتش، اللى عاجبه عاجبه واللى مش عاجبه ميخشش صفحتى هعمله بلوك".
 
 
ووجهت فيفى عبده رسالة إلى متابعيها قائلة: "أن بحكم قوى وانتم حبكم ليا يصحى الميت، تصدقوا بالله لو أنا مت ممكن ترد فيا الروح عشانكم".
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق