بعد صرف عفريت الصين.. هل يعود أزارو للتربع على قمة الأهلي بعد مباراة تاونشيب؟

الخميس، 19 يوليه 2018 10:00 ص
بعد صرف عفريت الصين.. هل يعود أزارو للتربع على قمة الأهلي بعد مباراة تاونشيب؟
وليد أزارو- لاعب الأهلي
كتب محمد شعلان

 

بعد انصراف عفريت العرض الصيني ظهر اللاعب المغربي وليد أزارو، المحترف في صفوف النادي الأهلي، بصورة مميزة خلال مشاركته بمباراة الفريق أمام نادي تاونشيب بطل بتسوانا، وبدا اللاعب المغربي في حالة فنية وبدنية مرتفعة في مباراة دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء توترات العرض الصيني الضخم الذي وصل النادى مؤخراً للحصول على خدماته.

 

وليد أزارو في مباراة تاونشيب
ودخل المغربي وليد أزارو، المباراة بملامح جادة يصدرها التركيز وظهر بشكل جيد للغاية حيث تمكن من تسجيل هدف مميز وصناعة الهدف الثالث، مما يشير إلى أن اللاعب تخطى أزمة العرض الصيني خاصة وأن لجنة الكرة بالأهلى تُناقش تعديل عقده لتشجيعه على استمرار الأداء الجيد بمباريات الدوري وأيضا دوري أبطال أفريقيا.

وليد-ازارو-1-1

وبعد أن تربع المهاجم المغربي وليد أزارو، عرش مباراة الأهلي وتاونشيب لم يصبح أمام اللاعب المغربي اختيار سوى تقديم مستوى أفضل خلال المباراة المقبلة، مما يبرهن على عودته للتربع على عرش مهاجمي النادي الأهلي، علماً بأن المباراة المقبلة ستكون أمام تاونشيب أيضا ولكن تختلف المرة وفق عامل الأرض، حيث سيخوض لاعبي الأهلي مباراة صعبة أمام جماهير بطل بتسوانا.

 

أزارو يتربع على قمة الأهلي

ويعتمد النادي الأهلي على الأداء المميز للمغربي أزارو فى المباريات القادمة، مع قدرته على التربع على عرش هدافي الأهلي وأفريقيا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك مجموعة من المقومات تجعله مميزا عن غيره، وهى: السرعة التهديفية مع صغر السن، القدرة على خلق مساحات خلف مدافعي الفرق الأخرى، الموهبة فى صناعة الأهداف، الانسجام مع مثلث هجوم النادي الأهلي.

كارتيرون-خلال-مباراة-الأهلي-وتاونشيت

وتُناقش لجنة الكرة بالأهلي تعديل عقد المهاجم المغربى وليد أزارو ، بعد رفض رحيله لنادى هبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى.

اقرأ أيضا:

اتق شر من أحسنت إليه.. هل هدد أزارو مدرب الأهلي الجديد قبل الرحيل إلى الصين؟

الصحافة المغربية: غاب أزارو فسقط البدري

وطلب وليد أزارو من إدارة ناديه بشكل رسمى رفع راتبه السنوى، خاصة أنه يحصل على 400 الف دولار سنويا فقط، فى حين أنه كان سيصل راتبه السنوى حال انتقاله للدورى الصينى لمليون و250 ألف دولار أى ما يعادل 3 أضعاف تقريبا لما يحصل عليه فى الأهلى حالياً لكن إدارة الأهلى ما زالت تدرس طلب آزارو خاصة أن هناك اتجاها فى لجنة الكرة يرفض فكرة تعديل عقد آزارو بدعوى أن اللاعب يتقاضى راتبا جيدا.

04841a84180ac2b890def0dbcf77d415

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق