حبس مستريح الدقى وشريكه 4 أيام لاتهامهما بالإستيلاء على 10 ملايين جنيه

الخميس، 19 يوليه 2018 05:34 م
 حبس مستريح الدقى وشريكه 4 أيام لاتهامهما بالإستيلاء على 10 ملايين جنيه
حبس-أرشيفية
علاء رضوان

قررت النيابة العامة، حبس «محمدج»، صاحب شركة دعاية وإعلان بالدقى، وآخر يدعى «سمير.ج»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفيسة استيلائهما على 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها فى مجال التسويق العقارى.

التحقيقات كشفت عن بداية الواقعة، فى القضية رقم ١٠٢١٧ لسنه ٢٠١٨ جنح الدقي بورود عدة بلاغات، تفيد قيام «محمد. ج» صاحب شركة استثمار عقارى بالدقى، مقيم بمدينة السلام، وآخر يدعى «سمير.ج»، بتلقى مبالغ مالية منهم، بلغت 10 ملايين جنيه مصرى، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال التسويق العقارى «أرباح شهرية» واستيلائه على تلك الأموال.

بحسب التحقيقات المتهمين اوهما المجني عليهم بإمتلاكهم العديد من المشاريع في مجال الدعاية والاعلان من خلال «شركة كرمة» للدعاية والإعلان، وقاموا بالتحصل منهم علي مبالغ مالية مقابل ايهامهم بالحصول علي ربح وهمي، وذلك فى منتصف عام ٢٠١٧.

 أكدت التحقيقات أن المتهمين بدأوا في نسج شباكهما للإيقاع بالمجني عليهم حينما اشاعوا بينهم بأن الشركة تمتلك العديد من المواقع الاعلانية وتقوم باستجارها للعديد من الشركات الكبري، وتمكنوا بهذه الطريقة بالتحصل علي مبالغ مالية من المجني عليهم مقابل ايهامهم بالحصول علي ربح وهمي، وحينما أدرك المجني عليهم الشباك التي نصبت لهم حتي يتم ايقاعهم في براثين هذة الشركة الوهمية تقدموا ببلاغات الادارة العامة الأموال العامة، والتي قامت بإجراء التحريات حول الواقعة والتي أكدت صحتها وبعرضها علي النيابة العامة.

يشار إلى أن الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تمكنت أمس من ضبط شخص وشريكه، لاستيلائه على 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها فى مجال التسويق العقارى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق