بعد بلاغ النائب العام.. هل هناك «ثأر بايت» بين ماجدة خير الله ونجوم الفن؟

الجمعة، 20 يوليه 2018 10:00 ص
بعد بلاغ النائب العام.. هل هناك «ثأر بايت» بين ماجدة خير الله ونجوم الفن؟
ماجده خير الله
أمل غريب

في الأيام الماضية، تعرضت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، لهجوم كبير، وتحديدا في أعقاب هزيمة المنتخب المصري في أولى مباريات كأس العالم روسيا 2018، التي شارك فيها، بعد انتقادها لسفر وفود داعمة ومؤازة للمنتخب الوطني.

انتقاد المنتخب

 

الناقدة ماجدة خير الله، تركت الخلل الفني في المباريات والأداء المخيب للآمال، وصبت جم غضبها على سفر الوفد الشعبي، وأغفلت الكثير وتفرغت للانتقاد اللازع لأعضاء الوفد، كأن بينها وبينهم «ثأر بايت».

 

ماجدة خيرالله مع اصدقائها من الوسط الفنى

 

تركت خيرالله، كل المسببات التي أدت لهزيمة المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018، وتفرغت للهجوم على زملاءها من الفنانيين في الوسط الفني، للحد الذي لا يليق بتاريخها الذي كتبته بحرفية شديدة في مجال السينما والدراما، وما يحمله قلمها من رشاقة ورقي في تناولها لأي عمل فني، حتى أن أغلب علاقاتها داخل الوسط الفني اتسمت بالصداقة والحب والاحترام المتبادل بينهم داخل وخارج الوسط الفني، حتى كان الأغلب يدعوها لحضور أعمالهم الفنية أثناء التصوير وفي العرض الخاص؛ ثقة فيها.

 

ماجده خيرالله مع فيفى عبده ومديحة كامل فى فيلم المزاج

 

لم تنتقد ماجدة خيرالله، خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم، بقدر انتقادها لوفد الفنانيين الشعبي، واستخدمت حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، للسخرية منهم والتقليل من شأنهم، حتى أنها كانت شبه متعمده في جعلهم مادة للسخرية لمتابعيها على صفحتها، وتفرغت هي لتصريحاتها الإعلامية التي استفزت أصدقائها في الوسط الفني حتى المقربين منها، وقالت في تصريحات صحفية «وصف القوى الناعمة لا يليق بالفنانين، ولكن يليق بالمفكرين والمبدعين فقط، وما يقدمه الفنانون في الوقت الحالي ليس إبداعاً».

 

تصريحات الناقدة ماجدة خيرالله، كانت السبب وراء تقديم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بلاغ للنائب العام برقم 8060 لسنة 2018، ضدها، بتهمة السب والقذف، كما ذكر البلاغ، أن الناقدة ماجدة خيرالله، اعتادت على السب والقذف في حق الفنانين، إلى جانب ظهورها على قناة الجزيرة القطرية، وشبكة مصر العربية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

وكشف البلاغ الذي حمل رقم 7062 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أن الناقدة ماجدة خير الله، نشرت عدة عبارات تسيئ لجموع الفنانين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقامت بتتويج هذه العبارات المسيئة الذي يشكل سبًا وقذفًا وطعنًا في الأعراض، بعرض فيديو على قناة الجزيرة المعادية لمصر، مما يُعد إهانة لفناني مصر والمصريين، وبظهورها على قناة الجزيرة يؤكد أن هناك مخططًا ومؤامرة مدفوعة الأجر.

 

 

وفي مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، أكدت ماجدة خير الله، أن ظهورها في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة، بعد أن سألوا على شيء يتعلق بها، وقالت «لو رفضت الظهور كانوا سيتصلون بشخص آخر يتحدث عنها دون إعطائي فرصة للرد».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق