ومن السرطان ما قتل.. هل المرض الخبيث وراثي في عائلة الفنانة هنا الزاهد؟

الجمعة، 20 يوليه 2018 08:00 م
ومن السرطان ما قتل.. هل المرض الخبيث وراثي في عائلة الفنانة هنا الزاهد؟
الفنانة هنا الزاهد
كتب محمد شعلان

 

السرطان مرض لعين صاحب خلايا عدائية يأكل الأخضر واليابس داخل جسم الإنسان حتى الموت، وتحاول العديد من الجهات الطبية العالمية الوصول لعلاج نهائي لهذا المرض وأنواعه المختلفة، ولا يذكر اسم مصاب بمرض السرطان إلا تجد الدموع تنهمر على مصابه سواء كان قريب أو غريب تعاطفا مع التجربة الصعبة التي يعيشها المريض وذويه.

 

بكاء هنا الزاهد

وقياسا على هذا لم تستطيع الفنانة الشابة هنا الزاهد التماسك على الهواء ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة سى بى سى، وأجهشت في البكاء أثناء الحديث عن إصابة والدتها بمرض السرطان وتأصله عن طريق الوراثة في عائلتها، فضلا عن معاناتها في مشوار علاج والدتها ومعايشتها الكثير من الحالات المصابة داخل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.

1


وتمنت هنا الزاهد تأسيس مستشفى على غرار "بهية" ولكن يحمل مسمى "رجاء" على اسم جدتها التي عانت من مرض السرطان عن طريق الوراثة عن والدتها أيضا وأجدادها وعاشت تعاني منه أيام مريرة لحين وفتها بعد انتشار الورم بجسمها، كما كشفت عن إصابة والدتها بالمرض خلال تصويرها مسلسل سك على بناتك وأيوب وواظبوا على الذهاب لمستشفى بهية لحين إتمام العلاج وشعرت بالخوف عليها فترة طويلة لحين عالجها.

اقرأ أيضا: هنا الزاهد: خلافى مع دينا سمير غانم شائعة سخيفة

عائلة هنا الزاهد ومرض السرطان

وبكت الفنانة الشابة هنا الزاهد مجددا على الهواء أثناء حديثها عن مرض السرطان وإصابة عائلتها بالمرض منذ الأجداد، إضافة إلى رواية بعض قصص السيدات المصابات بالمرض داخل مستشفى بهية، مؤكدة أن هذه المستشفى به الكثير من القصص وأبطال عانوا من المرض وتغلبوا عليه ويحتاجون إلى تقديمهم في أعمال فنية.

maxresdefault

وتستأنف الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهدها فى فيلم "قصة حب" للمخرج عثمان أبو لبن فى أحد الديكورات الخاصة بالعمل فى مصر الجديدة، بداية الأسبوع المقبل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان أحمد حاتم، حيث أوشك فريق العمل على انتهاء تصوير مشاهدهم الأخيرة من أحداث الفيلم حيث انطلق تصوير الفيلم فى الأسبوع الأول من شهر رمضان الماضى.

 

 

اقرأ أيضا:محاربات الألم واجهن السرطان بشجاعة ويبعثون برسالة أمل من "بهية " بعد الشفاء

 

كما تنتظر الفنانة الشابة هنا الزاهد عرض فيلم "بنى آدم" للنجم يوسف الشريف، ويشارك فى بطولته دينا الشربينى وأحمد رزق إخراج أحمد نادر جلال إخراج شركة سينرجى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق