مفاجأة.. تناول البيض يمنحك حياة بلا سرطان وفوائد أخرى مذهلة

الجمعة، 20 يوليو 2018 10:00 م
مفاجأة.. تناول البيض يمنحك حياة بلا سرطان وفوائد أخرى مذهلة
أحمد قنديل

 
يعتقد الكثير منا أن تناول البيض قد يؤثر بصورة كبيرة على صحة القلب والشرايين وهو ما يتسبب في التخوف الشديد من تناوله بصورة مستمرة، ونستعرض في التقرير الحالى مجموعة من أبز الأثار التى تعود على الجسم من تناول البيض بصورة مستمرة.
 
فكما ذكر في موقع "1mhealthtips"، فأن تناول البيض بصورة مستمرة يساعد في محاربة الشعور بالتعب والكسل ما يحتويه من  الزنك وأوميغا 3  الدهنية والفيتامينات B والمواد المغذية يوديد، وهو مصدر جيد للزيكسانثين واللوتين ، مما يساعد على الحد من انحلال عدسة العين.
 
ووفقا لما جاء في الموقع، فأن هناك دراسة أثبتت إن النساء اللواتي يستهلكن المزيد من البيض يقل احتمال الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 24٪، كما قامت جامعة لويزيانا بأحدث الدراسات ووجدت أن الأشخاص الذين تناولوا البيض على الفطور مقابل الخبز ، فقدوا 65٪ من وزنهم أكثر، والبيض هو واحد من أفضل المصادر الغذائية التي تعزز البروتين الوقائي للعضلات في الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية.  
 
 
ويحتوي البيضة الكبيرة على حوالي 212 ملغ من الكوليسترول ، وهي نسبة كبيرة مقارنة بالمنتجات الأخرى، ولكن الكولسترول الموجود به مفيد للجسم لذا فهو لا يشكل خطورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق