المعارضة القطرية تنتظر تميم في لندن.. فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين ببريطانيا

الأحد، 22 يوليو 2018 05:00 م
المعارضة القطرية تنتظر تميم في لندن.. فضيحة جديدة لتنظيم الحمدين ببريطانيا
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

تزامنا مع اقتراب زيارة أمير قطر تميم بن حمد إلى لندن، بدأت المعارضة القطرية تحشد لفضح جرائم تميم في العاصمة البريطانية تزامنا مع لقاءاته مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، متوعدين بكشف جرائم تنظيم الحمدين خلال الأيام المقبلة.

صفقات تميم بن حمد
ووسط الصفقات التي يسعى تميم بن حمد لعقدها لمحاولة استمالة الحكومات الغربية معه بشأن أزمته مع دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، بدأت المعارضة القطرية تجهز دعوات وتحشد أنصارها لاستقبال تميم بوقفات احتجاجية ضده.

 

11
 

 

وذكرت المعارضة القطرية، تعليقا على تلك الزيارة، بأن أمير قطر تميم بن حمد يدعم ماليا وسياسيا وإعلاميا تنظيم القاعدة وداعش وحزب الله والإخوان وغيرهم من التنظيمات والأفراد الإرهابيين، فضلا عن تدخله بشكل سافر في الشؤون الداخلية للدول لنشر الفتنة والدمار، كما أن بريطانيا تستقبل أمير دولة بوليسية تنتهك الحريات الأساسية لمواطنيها، وتلقي بأصحاب الآراء الحرة في المعتقلات وتعرضهم للتعذيب الوحشي ومختلف الممارسات المهينة للكرامة البشرية، ولا تحترم حقوق العمال الوافدين وإنسانيتهم، ما أدى بالفعل إلى وفاة الآلاف من العمال الأجانب.


المعارضة القطرية تتوعد تميم

المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، دعا الجاليات القطرية في بريطانيا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد زيارة تميم بن حمد السرية إلى الدوحة.

 

DinrilxX4AAad81
 

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": أدعو الجميع للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية ضد زيارة تميم بن حمد السرية إلى لندن.


جرائم تنظيم الحمدين

من جانبها، ذكرت صحيفة العين الإماراتية، إن المحتجين القطريين تقدموا بطلب للوقفة الاحتجاجية، إلى الأمن البريطاني، وحصلوا بموجبه على الموافقة، لافتة إلى أن النظام القطري يحرك عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، لاستهداف مَن ينظمون وقفات احتجاجية في لندن، لرفض وجود تميم في بريطانيا، سواء كانوا من المعارضة القطرية أو الناشطين العرب ضد إرهاب الدوحة.

 

كان النظام القطري قرر للعام الثاني على التوالي، حجب الرابط الإلكتروني الذي خصصته السلطات السعودية لاستقبال طلبات الحجاج القطريين، الأمر الذي قابلته وزارة الحج والعمرة بتخصيص رابط جديد لاستقبالهم؛ وذلك في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تسهيل إجراءات قدوم جميع الحجاج، وتذليل كل العراقيل التي قد تواجههم لأداء الفريضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق