عين الحسود فيها عود.. 5 أرقام ترجح فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم

الخميس، 26 يوليه 2018 12:00 ص
عين الحسود فيها عود.. 5 أرقام ترجح فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

تصاحب محمد صلاح دعوات الملايين في مصر والعالم العربي بعد ذكر اسمه بقائمة منافسة جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 وسط أساطير كرة القدم في العالم والدوريات الكبرى، ووصل الفرعون المصري لمكانة عالمية في قلوب عشاق الساحرة المستديرة بعد ما قدمه من نتائج تميزه عن غيره مع فريق نادي ليفربول الانجليزى ومنتخب الفراعنة خلال الآونة الأخيرة.

 

جائزة أفضل لاعب فى العالم

يخوض الفرعون محمد صلاح منافسة شرسة لاقتناص جائزة العالم من 9 لاعبين منافسين هم كريستيانو رونالدو، كيفين دي بريون، أنطوان جريزمان، إيدين هازار، هاري كاين، كيليان مبابي، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، رفاييل فاران، ويعد أصعبهم على الإطلاق في المنافسة البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسى.

90516-محمد-صلاح-نجم-ليفربول

وستكون المنافسة صعبة أمام محمد صلاح بعد أن استطاع نجوم العالم المنافسين لجائزة أفضل لاعب في العالم تقديم نتائج مميزة خلال مشوارهم مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم، وعلى رأسهم لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم، والثنائي الفرنسي جريزمان ومبابي بعد قيادتهم منتخب الديوك للفوز بكأس العالم.

 

محمد صلاح وجائزة الأفضل عالمياً

وتبقى أمام النجم الدولي محمد صلاح 5 أرقام ومؤشرات قد ترجح فوز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في العالم، ووضعته في مصاف نجوم العالم الأول بعد تقديم موسم أكثر من رائع مع نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي كلل خلال بالعديد من الجوائز المحلية والقارية.

image

وتعد أبرز مميزات محمد صلاح لحصد الجائزة هى: حصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، قيادة نادي ليفربول للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 15 عام، قيادة منتخب مصر للصعود إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عام، تحقيق لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، تسجيل هدفي منتخب مصر في المونديال رغم تعرضه للإصابة.

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يشارك جمهوره بصورة «فورمة المالديف»: بيصيف في الـ Desk Top

اربطوا الأحزمة واستعدوا للتصويت.. رسميا محمد صلاح ضمن قائمة فيفا لأفضل لاعب في العالم

 

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول بقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم هذا العام، مع 10 لاعبون آخرون، على أداءهم خلال الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق