جميلات في دراما التويتات.. هل تتنافس منة ورانيا على تويتر بعد غيابهما عن الشاشات؟

الخميس، 26 يوليه 2018 10:00 ص
جميلات في دراما التويتات.. هل تتنافس منة ورانيا على تويتر بعد غيابهما عن الشاشات؟
رانيا يوسف و منه فضالى
كتب محمد أبو النور

الصراع والتنافس للوصول إلى القمة عمل مشروع ومقبول ومطلوب،فى كل مناحى وأنشطة الحياة من العلم إلى السياسة للاقتصاد للتجارة مرورا بالفن، غير أن ما يحدث بين النجمتين والفنانتين، رانيا يوسف ومِنّة فضالى، يبدو أنه صراع وتنافس على الرغم من أنهما، في الغالب لم يجمعهما عمل واحد، كذلك فارق السن بينهما والذى يصل إلى نحو 10 سنوات.

ما يبدو أنه تنافس ليس له وجود على أرض الواقع، فهو فقط استغلال لوقت قد تكون النجمتان فيه غير مرتبطتين بأعمال فنية من مسلسلات أو أفلام، لذلك يقضيان وقتا طويلاً وربما ممتعاً لهما على موقع التغريدات، بدايته فى الغالب قد تكون فنية على عدد الأفلام والمسلسلات والسهرات الفنية، ولكن يوما بعد يوم، تجاوز الظهور والحضور على تويتر بين النجمتين إلى ما يسمى بالإطلالات و«التويتات»، والذي تخسر فيه مِنّة فضالى بالثلث، وتفوز عليها رانيا يوسف بعدد 3 أزواج، أشهرهم المنتج الفني وزوجها السابق محمد مختار.

رانيا يوسف ملكة جمال مصر
ولدت رانيا السيد يوسف في 1 ديسمبر عام 1973، وقد تعلمت في مدارس الراهبات الإنجليزية بمصر الجديدة، و تخرجت من كلية الآداب، جامعة عين شمس، قسم اللغة الإنجليزية، بدأت حياتها المهنية كمضيفة طيران في إحدى الشركات، بالتزامن مع دراستها الجامعية. وظلت تعمل في تلك الوظيفة لـ 3 سنوات.

كما عملت عارضة أزياء أيضا لفترة من الزمن، ثم اتجهت لمجال الإعلانات كـ«موديل»، لتشارك في عدد من الإعلانات والكليبات الغنائية، فظهرت في كليب أغنية «تجيش نعيش» مع المطرب علي الحجار ومع داليا البحيري، كما شاركت مع الفنان هاني شاكر في كليب أغنية «متكدبيش».

وقد مرت في مسيرتها الفنية بمحطات عديدة، وكان الظهور الأول لها في السينما بدور «كومبارس صامت» فى فيلم «المنسي»، مع عادل إمام ويسرا، ثم حصلت بعد ذلك على دور صغير في مسلسل «العقاب»، ليقدمها بعد ذلك المخرج الكبيرعلي عبد الخالق في دور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994، وفي عام 1997 حصلت رانيا على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر، ثم انتقل إليها اللقب بعد زواج صاحبته.

عائلة الحاج متولي
كان دور «فاطمة» الذي جسدته في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، عام 2001، هو بداية لفت أنظار الجمهور لموهبتة صاعدة اسمها «رانيا يوسف». وقد شاركت بعد ذلك في عدد من الأدوار الثانوية في مسلسلات، منها «العطار، والسبع بنات، والجبل، وأحلامك أوامر، وسلطان الغرام».

وفى عام 2010 كان بداية محطة فنية جديدة في حياتها، حيث جسدت شخصية «صافي سليم» في مسلسل «أهل كايرو» مع خالد الصاوي، والذي تعرضت بسببه لحالة من الاكتئاب، ذهبت على إثرها لطبيب نفسي، وتوالت أدوار البطولة الجماعية عليها بعد مسلسل «أهل كايرو»، فشاركت في مسلسلات مثل «خطوط حمرا، والسبع وصايا، وموجة حارة، ونيران صديقة».

ومن الأفلام شاركت في «ريجاتا، وريكلام، وزهايمر»، وغير ذلك. وقد تعرضت لصدمات عاطفية كثيرة، حيث ارتبطت عاطفياً قبل زواجها الأول بـ 3  أشخاص، تعرضت على أيديهم إلى أنواع كثيرة من الخيانة، حتى تزوجت في عام 2000 من المنتج محمد مختار، الذي كان يكبرها بـ25 عامًا، وأنجبت منه ابنتيها «ياسمين، ونانسي»، واستمر زواجهما 12 عامًا.

وكانت الزيجة الثانية في حياتها هي الأكثر «سوادًا»- على حد قولها- وكانت من نصيب رجل الأعمال الشاب «كريم الشبراوي»، في عام 2012، ولم تستمر لأكثر من 6 أشهر، حيث دبت بينهما الخلافات التي وصلت إلى القضاء، بعد أن اتهمت الفنانة زوجها بدس المخدرات في سياراتها بهدف الانتقام منها، وظلت تلك القضية تشغل الرأي العام لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال «طارق عزب»، وتم الطلاق أيضا منذ أيام وخلال هذا شهر يوليو.

مِنّة فضالى فى عيد الميلاد
الكثيرون وخاصة الوسط الصحفى والإعلامي، إذا فاتتهم أو تناسوا مشاهدة أعمال مِنّة فضالى، فإنهم لاينسون مشهد وصور عيد ميلادها، عندما فرحت ورقصت للصبح، وحملها أحد الفنانين المشاركين فى حفل عيد الميلاد بين يديه، فى مشهد أقام الدنيا وقتها ولم يقعدها.

وقد ولدت مِنّة فضالى فى 4 سبتمبر 1983 بالقاهرة، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها، والتي كانت تعمل- وقتها- كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة، الذي أعجب بها، واسند إليها أحد الأدوار في مسلسل «أين قلبي» في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل «الناس في كفر عسكر»، من إخراج نادر جلال و شاركت في مسلسل «حمزة وبناته الخمسة»، ومسلسل «عفاريت السيالة» في عام 2004.

وقد كشفت خلال استضافتها بأحد البرنامج، في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها، من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط، وقد شاركت فى أكثر من 63 مسلسلا، و14 فيلما وحوالى 5 سهرات.

صراع الإطلالات والتويتات
فى الحضور شبه اليومى، مابين رانيا يوسف ومِنّة فضالى، يتابع رواد تويتر الإطلالات مرة من الساحل الشمالى وأخرى من جزر المالديف وثالثة من داخل الاستوديوهات خلال تصوير الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، كما يتابعون فى التويتات كلمات وعبارات الإعجاب والمدح أو خلاف ذلك.

وعلى الرغم من فارق السن، والذى يصل لحوالى 10 سنوات مابين النجمتين، فإن ذلك لم يترك أثره على الانضمام لتويتر وعدد التغريدات، فمِنّة الأصغر سناً انضمت لموقع التغريدات فى أغسطس عام 2012.

بينما انضمت إليه رانيا يوسف فى إبريل 2015، كما غرّدت مِنّة حوالى 1264 تغريدة، فى مقابل 2394 تغريدة لرانيا، ويتابع مِنّة حوالى 347 ألف من المُعجبين، فى الوقت الذى يتابع رانيا حوالى 471 ألف.

كما نالت مِنّة إعجاب 4654، بينما سجل المعجبون 8787 إعجاباً لرانيا، كما تتابع مِنّة 315 من الأشخاص والمؤسسات والصحف والمواقع والفضائيات وبيوت الأزياء وغيرها، فى حين تتابع رانيا 136 فقط، مابين أشخاص ومؤسسات وصحف ومواقع إخبارية وفضائيات وبيوت أزياء وغير ذلك.   

gbnnnn
 
ggbnnn
 
ggbnnnn
 
hhdeeee
 
hhhhh
 
hhnnmmm
 
hjjnnn
 
hnbfr
 
jjmmmmm
 
jm,,,,
 
jmmmmm
 
nnm,,,
 
nnnnnn
 
oooll,,,
 
rrrfffff
 
ttbbnnn
 
ttyuuuu
 
uuiiikk
 
uuuuuu
 
yyyyyyu

 

صراع الإطلالات والتويتات
في التنافس شبه اليومي، مابين رانيا يوسف ومِنّة فضالى، يتابع رواد تويتر الإطلالات مرة من الساحل الشمالى وأخرى من جزر الملديف وثالثة من داخل الاستوديوهات خلال تصوير الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، كما يتابعون أيضا، فى التويتات كلمات وعبارات الإعجاب والمدح أو خلاف ذلك.

وعلى الرغم من فارق السن، والذى قد يصل إلى نحو (10 سنوات)، مابين النجمتين، فإن ذلك لم يترك أثره على الانضمام لتويتر وعدد التغريدات، فمِنّة الأصغر سناً انضمت لموقع التغريدات فى أغسطس عام 2012.

بينما انضمت إليه رانيا يوسف فى إبريل 2015، كما غرّدت مِنّة حوالى 1264 تغريدة، فى مقابل 2394 تغريدة لرانيا، ويتابع مِنّة حوالى 347 ألف من المُعجبين، فى الوقت الذى يتابع رانيا حوالى 471 ألف.

كما نالت مِنّة إعجاب 4654، بينما سجل المعجبون 8787 إعجاباً لرانيا، كما تتابع مِنّة 315 من الأشخاص والمؤسسات والصحف والمواقع والفضائيات وبيوت الأزياء وغيرها، فى حين تتابع رانيا 136 فقط، مابين أشخاص ومؤسسات وصحف ومواقع إخبارية وفضائيات وبيوت أزياء وغير ذلك. 

yyhjjkk

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق