من فات قديمه تاه.. لماذا غير محمد صلاح صورته على تويتر بعد دخوله قائمة الأفضل؟

الخميس، 26 يوليه 2018 07:00 م
من فات قديمه تاه.. لماذا غير محمد صلاح صورته على تويتر بعد دخوله قائمة الأفضل؟
محمد صلاح- نجم ليفربول
كتب- محمد شعلان

يزداد النجم المصري محمد صلاح لاعب ناي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، تألقاً يوماً بعد يوم وسط أكبر ملاعب العالم وعشقاً في قلوب الجماهير، وتميز الفرعون المصري خلال مشواره الاحترافي بالبساطة في التعامل مع الجماهير والابتسامة العريضة التي يقابل بها الكاميرات والمعجبين، ولما يصاب صلاح بمرض الشهرة والغيرة التي تصيب الكثيرين في موقعه.

ويمتلك النجم محمد صلاح صاحب المعدن المصري الأصلي الكثير من المميزات التي تؤكد أن شهرته لم تجعله ينسلخ من جلده أو يتكبر على محبيه من عشاق الساحر المستديرة في مصر والعالم، وفي كل خطوة يخطو بها صلاح نحو العالمية يترك بصمة وتعاملات إنسانية في مواقف معينة تعبر عن أنه لاعب من الطراز الفريد، وباللغة الشعبية أيضا «ولد ابن أصول».

 

اقرأ أيضا: عين الحسود فيها عود.. 5 أرقام ترجح فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم

وفعل اللاعب العالمي محمد صلاح موقف مؤخرا قد يراه البعض عادياً ولكنه موقف كبير يعبر عن أصالته لمكان نشأته، حيث قام بتغيير صورته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وموقع تبادل الصور «إنستجرام» لصورة قديمة له أثناء التواجد في صفوف نادي المقاولون العرب عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نجم ليفربول ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين فى العالم مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

 

2

 

ودغدغ صلاح، مشاعر المصريين بالصورة الذين ازدادوا عشقً له بعد وضع صورة له أثناء لاعبه بنادي المقاولون العرب في مصر، واستدل الجميع من الصورة على أن النجم العالمي يريد أن يقول لمحبيه أنه وصل لقائمة العالمية من أبواب نادي مصري انطلق منه إلى كبرى الدوريات الأوروبية ولم يتجاهل هذه النقطة التي تعبر عن حبه لوطنه وأصالته تجاه بلده وافتخاره ببداية الكروية.

 

1

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول فى 2017/2018، حيث نجح فى التتويج بجائزة الحذاء الذهبي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على وصافة دورى أبطال أوروبا مع الريدز بعدما خسر النهائى بصعوبة أمام ريال مدريد وفشل فى إكمال المباراة بسبب تعرضه للإصابة.

 

اقرأ أيضا: فاكر أيام لمتنا.. رحلة كفاح صلاح من المقاولون العرب إلى قائمة الكرة الذهبية

وانطلقت عملية تصويت الجماهير على اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم للعام الحالى 2018 «ذا بيست»، على الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ويتنافس النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على الجائزة مع 9 نجوم آخرين على رأسهم النجمين رونالد وميسى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق