اغتصاب «عجوز كرداسة».. جريمة بدأت برحلة «توك توك» وانتهت في الحقول

الجمعة، 27 يوليه 2018 10:00 ص
اغتصاب «عجوز كرداسة».. جريمة بدأت برحلة «توك توك» وانتهت في الحقول
أرشيفية
إبراهيم الديب

لم تعرف أنها في طريقها إلى الهاوية، خرجت من منزلها بمنطقة «منشية البكاري» بمركو ومدينة كرداسة، في محافظة الجيزة، متوجهة إلى «كفر طهرمس»، وبعد ساعات وأثناء عودتها إلى المنزل، وجدت جارها والذي يعمل سائق «توكتوك»، واقفا على جانب الطريق عارضا عليها توصيلها إلى منزلها.
 
لم يعبث بمخيلتها أن هناك كارثة تنتظرها على الطريق، ولم يتسلل إلى صدرها خوف أو قلق، فعمرها الذي تجوز الخمسين، ومعرفتها بسائق «التوك توك»، بحكم الجيرة منعاها من أن تحتاط أو ترفض التوصيلة التي عرضها عليها، وبالفعل صعدت السيدة المسنة إلى الكرسي الخلفي بتلك المركبة التي شهدت على العديد من حوادث السرقة والقتل والاغتصاب والتحرش، دون فرض إجراءات رادعة من الدولة على سائقيها وترخيصها لمعرفة مالكها وسائقها، أو منعها من السير على الطريق، وبدأت في مشاهدة الزراعات من حولها مستنشفة لهواء الريف العليل.
 
وفجأة دون أي مقدمات توقف السائق بعد أن راوده الشيطان بمشاهد المتعة مع السيدة التي استأمنته على نفسها، وداعب نفسه المريضة بمواقعتها بين أحضان المنطقة الخضراء على جانبي الطريق، فطلب منها النزل، كاشفا عن وجهه الخبيث، وتهجم على ربة المنزل، معتديا عليها جنسيا، ثم لاذ بالفرار.
 
حالة من الصدمة والهلع انتابت السيدة العجوز، إلى أن تمكنت من استجماع قواها والتوجه إلى قسم شرطة كرداسة، مطالبة بلقاء العميد خالد كامل، مأمور القسم، لتقص عليه تفاصيل الساعة الأخيرة من الثقة في حياتها قبل أن تكفر بها على يد جارها الثلاثيني.
 
وقالت العجوز في شكواها: «كنت في طريقي من منطقة كفر طهرمس إلى سكني بمنشية البكاري، وفوجئت بتوقف جاري الذي يعمل سائق توك توك وطلب مني الركوب قائلا: (تعالي أوصلك في طريقي)»، لافتة بأنه اتخذ طريق عزبة البدرشين في طريقه للمكان المقصود كنوع من الاختصار.
 
وأمام العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أوضحت الضحية أنه فور وصولها لمنطقة الزراعات المتاخمة للطريق، توقف السائق، وطلب منها النزول، وتعدى عليها جنسيا، ثم لاذ بالفرار.
 
وتمكن المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة معللا السبب: «دي جارتي.. بس الشيطان شاطر»، وتحرر المحضر اللازم، وتم إحالة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي لإعداد التقرير اللازم.
 
من جانبها استمعت نيابة كرداسة ومركز امبابة، برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة، لأقوال ربة منزل والتي تبلغ من العمر (50) عاما، بعدما اتهمت سائق دراجة نارية بالتعدي عليها جنسيا، أثناء توصيلها بكرداسة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات واتخاذ الإجرارات اللازمة في الواقعة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق