عنتيل الدقهلية الجديد: حكاية سقوط بدأ بمحضر تحرش (صور)

الأحد، 29 يوليه 2018 04:00 ص
عنتيل الدقهلية الجديد: حكاية سقوط بدأ بمحضر تحرش (صور)
الطبيب المتهم بالتحرش
كتب عبده زكى

 

العنتيل لا يموت ولا يختفي، فبين الحين والآخر تداهمنا صدمات القبض على عنتيل مدرس تارة وأخرى طبيب وثالثة مدرب كاراتيه لكن لنبدأ من الآخير.. طبيب الدقهلية المتهم بالتحرش وتصوير المريضات داخل عيادته دون علمهن.

 

هناك فى مدينة أجا بالدقهلية حيث مقر الجريمة، يقول محمود الخولي، أحد جيران الطبيب، إنه فوجئ بـ 4 سيارات من الشرطة وقوات خاصة أسفل العيادة، «اكتشفت أن القوات جاءت لمشكلة فى عيادة الدكتور م.أ، وعلمت أنه تحرش بمريضة».

 

إجرائيا أمرت نيابة أجا بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بتجديد حبس الطبيب 15 يوما على ذمة التحقيق فى القضية التى بدأت بتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من المقدم محمد فوزى زيدان رئيس مباحث مركز شرطة أجا يفيد ورود بلاغ من «ح. ا» يتهم فيه طبيب الباطنة «م. أ»، بالتحرش بزوجته عقب توقيع الكشف عليها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة من جسدها دون داعى.

 

عنتيل
شقة الدكتور المتهم بالتحرش

 

انتقل ضباط المباحث إلى العيادة وتبين من المعاينة تثبيت كاميرا دقيقة بالكمبيوتر الخاص به موجهة لتصوير المرضى على سرير الكشف دون علمهم.

 

تحفظ العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث على الكمبيوتر، وبفحصه تبين احتوائه على مقاطع فيديو لعدد من السيدات على العيادة أثناء الكشف الطبى، وفيديوهات أخرى جنسية.

عنتيل1
الدكتور المتهم بالتحرش

تحرر للمتهم المحضرًرقم 4273 لسنة 2018، وبعرض الطبيب على النيابة قررت حبسة على ذمة التحقيقات واستدعاء المبلغ وزوجته، لسماع أقوالهما.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق