فنانات تحت الطرحة.. شاهد أنغام الخليجية ولطيفة الصعيدية وسميرة في الشعبي (صور)

الإثنين، 30 يوليه 2018 10:00 م
فنانات تحت الطرحة.. شاهد أنغام الخليجية ولطيفة الصعيدية وسميرة في الشعبي (صور)
صور تخيلية لفنانات بالحجاب

لا يتوقف الجمهور عن متابعة أخبار نجماته المفضلات، وبسبب هذه المتابعة والنهم لمعرفة كل ما يخصهم، قد يتطور الأمر لدى البعض ليصبح هوسا بصورة النجم وتتبع كل ما يخصه.
 
في الآونة الأخيرة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم ترتدي الحجاب، وبدا على الصورة أنها مُعدّلة باستخدام برنامج "فوتوشوب" الشهير لتعديل الصور، ليتداولها محبوها والمعجبون بها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
 
لم يتوقف الأمر على نانسي عجرم، ولم تكن صورتها بالحجاب بعد استخدام برنامج "فوتوشوب" هي الوحيدة في هذا الإطار، سواء لنانسي عجرم أو غيرها من الفنانات، ففي وقت سابق تداول كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل صورا لفنانات أخريات بالحجاب أيضا.
 
صورنانسي عجرم بالحجاب (10)
 
 
يتواصل الأمر بشكل دائم تقريبا، سواء كانت صور الفنانات مُعدّلة ببرنامج فوتوشوب أو صورا حقيقية أطلت بها فنانات بالحجاب في أدوار أو أعمال فنية، وهذا الأمر يفتح باب التخيل لدى كثيرين من المهتمين ومحبي الفن والفنانات لتخيل نجماتهم المفضلات وهن يرتدين الحجاب.
 
في التقرير التالي نستعرض صورا تخيّلية لعدد من الفنانات والنجمات اللواتي يتمتعن بشهرة واسعة وجمهور عريض على امتداد الوطن العربي، منهن أنغام، وشيرين عبد الوهاب، ولطيفة، وسميرة سعيد، وأحلام، وإليسا، وهيفاء، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا ومايا دياب. 
 
اليسا
اليسا

أنغام
أنغام

سميرة سعيد
سميرة سعيد
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق