زواج وطلاق الفنانين.. مأذون و2 شهود و«فيسبوك»

الأحد، 15 يوليه 2018 08:00 م
زواج وطلاق الفنانين.. مأذون و2 شهود و«فيسبوك»
ريم البارودى واحمد سعد وسميه الخشاب ومعز مسعود وشيرى عادل
حسن شرف

حالات جدل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكلٍ منها سببها، وبغض النظر عن اختلاف الأسباب، إلا أن معظمها دار حول زواج وطلاق بعض الفنانين خلال الفترة الماضية، بدأها الداعية معز مسعود الذي أعلن عن زواجه من الفنانة شيري عادل، بعد أشهر من طلاقه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.
 
ظهر معز مع شيري في يمين الصورة بظهريهما بينما احتضن بسنت نور الدين في يسراها
 
وقبل أن تنتهي حالة الجدل الخاصة بمعز وشيري، تسبب الفنان وليد فواز بحالة جدل من نوع خاص، حيث أعلن قرب انفصاله عن الفنانة مي سليم بعد أيام من الزواج، وذلك لاختلافهما في شهر العسل.
 
وليد فواز يعلن قرب انفصاله عن مي سليم
 
يستعرض «صوت الأمة» أبرز الزيجات التي تم ترى النور إلا لفترة محدودة، وعلى الرغم من اختلاف أسباب الطلاق، أو الانفصال، إلا أنها تشترك جميعها في إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 
منة فضالي ومحمد ضياء
 
من بين الحالات التي أثارت الرأي العام بعد الإعلان عنها، كانت الفنانة منة فضالي، التي أعلنت أثناء استضافتها بإحدى حلقات برنامج «شيخ الحارة» عن زواجها في السر من الملحن محمد ضياء رغما عن أسرتها، قبل أن تضيف أنها انفصلت عنه بعد أشهر من الزواج.
 
منة فضالى في برنامج شيخ الحارة
 
 
إيناس النجار
 
واحتلت الفنانة إيناس النجار مرتبة متقدمة، من بين الأبرز بين حالات الطلاق في الوسط الفني، إذ عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد محفوظ، وانفصلت عنه بعد شهر واحد من الزواج.
 
 
طلاق صادم لياسمين كساب
 
الطلاق الصادم لياسمين كساب، لم يكن لشهرتها الواسعة، ولكن لاختلاف قصة الزواج، حيث أكدت طلاقها السريع من الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان، الذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه «عمر» ليتمكن من الزواج من ياسمين، فضلاً عن نقله مقر عمله إلى مصر، وهو ما أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي وقتها.
 
ياسمين كساب مع طليقها الروسي أثناء الزفاف
 
 
علياء عساف
 
كما تسببت الفنانة الشابة علياء عساف، في حالة جدل واسعة، بعد الإعلان عن انفصالها من زوجها محمد عماد الدين، بعد زواج دام أربعة أشهر، وارتبط متابعيها بالقصة في انتظار أي تصريح يوضح تفاصيل الطلاق.
 
بعدها كشفت علياء عن السبب وراء الانفصال، واختصرته في «عدم تفاهمها مع زوجها، ورفضه استمرارها بمجال التمثيل»، وهو ما رفضته علياء وطلب بعده الطلاق.
 
 
ياسمين جمال «سنجل للأبد»
 
قررت النجمة ياسمين جمال إعلان انفصالها عن زوجها الفنان معوض إسماعيل، وذلك بعد مرور ما يقرب من العام على زواجهما. ولم تكشف ياسمين عن السبب الحقيقي وراء الانفصال، واكتفت بتدوينة عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيها: "أنا سنجل للأبد".
 
ياسمين جمال ومعوض إسماعيل
 


ريم البارودي وأحمد سعد وبينهما سمية
العلاقة السابقة بين المطرب أحمد سعد، والممثلة ريم البارودي، كانت من أغرب العلاقات، نظرا لاطلاع متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بكل تفاصيل العلاقة، وكان يعلن «سعد» الانفصال عن ريم، قبل أن يعود في كلامه متغزلا فيها، وظلت العلاقة لسنوات طويلة وصلت إلى 14 عاما- وذلك على حد تصريح لريم البارودي في برنامج تلفزيوني.
 
أكدت البارودي أنها كانت متزوجة من أحمد سعد، إلا أن الطلاق بينهما وقع قبل أيام قليلة من زفافه على الفنانة سمية الخشاب، ورغم أن طول مدة العلاقة، إلا أن زواجهما رسميًا لم يتجاوز شهر واحد.
 

الخطوبة الرسمية لأحمد سعد وريم بعد سنوات من العلاقة، بينما في يسار الصورة زفافه رسميا على سمية بعد شهور
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق