سما المصري وفوتوسيشن المصيف.. ماذا قالت نجمة الاستعراض عن زواج معز مسعود وشيري؟

الجمعة، 13 يوليه 2018 02:00 م
سما المصري وفوتوسيشن المصيف.. ماذا قالت نجمة الاستعراض عن زواج معز مسعود وشيري؟
شيرى عادل - معز مسعود -سما المصرى
عنتر عبداللطيف

 

قالت سما المصري، إنها خضعت لجلسة تصوير رغم وجودها فى العين السخنة مؤكدة: «ذهبت إلى العين السخنة في الهدوء بعيدا عن زحمة الساحل ومارينا».

ولفتت «المصرى» فى تصريحات لـ «صوت الأمة» إلى إنها تستعد لعمل درامي ست كوم متابعة: «لسه كلام مفيش توقيع».

e1fa6b8e-97a7-47a3-8e9e-44b495dca029
 

وقالت «المصرى» تعليقا على زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل: «دى حرية شخصية بس ياريت بعد كده محدش يطلع يقولنا قال الله وقال الرسول والآخر يتجوز من فنانه متبرجة..اللي مش قد الكلام مايقولهوش».

كان معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيرى عادل، وهوالخبر الذى استقبله رواد فيس بوك بالسخرية نظرا لمطالبة «مسعود» الدائمة للفتيات والسيدات بارتداء الحجاب.

شيرى
 

معز مسعود سبق وتزوج من فتاة تدعى سارة وكانت ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وعقب انفصالهما تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

كانت المرشدة السياحية بسنت نور الدين قد أعلنت انفصالها عن معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما.

 

 
34098-بسنت-نور-الدين
 

 

وكتبت «بسنت» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وادانى شُهرة فى فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَرى الآخر" وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة.."وتزوجنا.. لكن فى الآخر الدنيا "دنيا" والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمنى».

201709300530283028
 

وتابعت: «الحمدلله، تم انفصالى مؤخرا.. مش مهم إنك تقع «المهم» إنك تقوم وتكمل الحياة من تانى.. حاليا أنا مركزة فى طريقى وفى تقديم محتوى أقوى.. أدعوا لى».

 

تعليقات (1)
أهو تغيير لحمه
بواسطة: Ys
بتاريخ: الجمعة، 13 يوليه 2018 02:09 م

تغيير اللحم ضرورة ابتدع الدين

اضف تعليق