كيف تصبحين ملكة جمال بدون مجهود؟.. 3 نصائح مبهرة للحصول على إطلالة أنثوية تجنن

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 09:00 ص
كيف تصبحين ملكة جمال بدون مجهود؟.. 3 نصائح مبهرة للحصول على إطلالة أنثوية تجنن
نصائح للجمال - أرشيفية

الجمال غاية النساء التي لا يتوقفن عن تتبعها والسعي إليها، وبينما تتكلف كثيرات من النساء أموالا ومجهودا للحصول على إطلالة مشرقة، يُمكن الوصول إلى الجمال الكامل ببساطة ودون تكلفة.
 
كثيرات من النساء لا يعرفن أسرار الجمال الطبيعية التي يمكن أن توفر لهن الوقت والجهد والمال، وتمنحهن أكثر مما يحلمن به من جمال وإطلالة مشرقة تشبه إطلالات النجمات وعارضات الأزياء وملكات الجمال.. في السطور التالية نستعرض 3 نصائح مدهشة للحصول على إطلالة مميزة ومتألقة، حسبما استعرضها موقع Bright Side.
 
 

1- الحصول على جسم برونزي
 
191830-البشرة-البرونزية
 
يمكن الحصول على لون الجسم البرونزي اللامع، مثل لون بشرة ملكات الجمال وعارضات الأزياء الشهيرات، باستخدام البودرة البرونزية، وذلك عبر إحضار الـ"آي شادو" برونزي اللون أو الذهبي اللامع، وطحنه حتى يصبح بودرة، ثم خلطه مع الكريم المرطب ووضعه على البشرة والجسم.
 

2- الحصول على شفتين أكبر
 
182010-الفازلين-للشفاه
 
كثيرات من النساء والفتيات يلجأن إلى عمليات التجميل الجراحية وحقن الكولاجين للحصول على شفتين أكبر حجما، وهو مما يتسبب في آثار مزعجة وضارة بالجلد، إضافة إلى تكلفة العملية المرتفعة والحاجة للخضوع لها على فترات. على الجانب المقابل يمكن للمرأة الحصول على حجم شفتين أكبر بوضع بعض الفازلين على حدود الشفتين، قبل وضع أحمر الشفاه، ما سيمنح الشفتين مظهرا أكبر حجما.
 

3- الحصول على بشرة مشدودة
 
75403-مياه-مثلجة
 
 
البشرة المشدودة والناعمة حلم كبير لأغلب النساء، ويمكن تحقيق هذا الحلم بالحصول على بشرة مشدودة بجانب المظهر اللامع والصحي، عبر الاعتماد على المياه المثلجة بشكل يومي. يمكن تطبيق هذه الوصفة بإحضاء وعاء عميق به مياه مثلجة، ثم غرس الوجه في الوعاء ورفعه، وتكرار العملية أكثر من مرة، وعن طريق منشفة ناعمة أو منديل يُجفف الوجه برفق للتخلص من قطرات المياه المتبقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق