تحدي زوم.. هكذا سحب «zoom challenge» البساط من تحت أقدام «كيكي»

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:00 م
تحدي زوم.. هكذا سحب «zoom challenge» البساط من تحت أقدام «كيكي»
تحدى زوم
عنتر عبداللطيف

يبدو أن تحدى كيكى أصبح موضة قديمة حيث سحب البساط من تحت اقدامها تحدى جديد يدعى زوم بعد أن تداول مجموعة من الشباب فيديوهات لأشخاص يمسكون بالهواء وكأنهم يقودون سيارة بعد أن ربطهم حزام الأمان ليؤدوا رقصة على أنغام الموسيقى.

عقب الرقصة يضغط الشخص على دواسة البنزين لينطلق بسيارته الوهمية إلى الأمام أو الخلف، وهنا يتدخل شخص فى المشهد ليقوم بيسحب الشخص الراقص  ليصبح خارج إطار التصوير ليبدو وكأنه يتحرك بالفعل بسيارته الوهمية.

التحدى الخطير اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ مجموعة من الشباب فى نشر مقاطع هذه الفيدوهات على تويتر وفيس بوك ما دعها الكثير من الخبراء للتحذير من خطورة الرقصة الجديدة.

الغريب أن الرقصة الجديدة لم تقتصر على الشباب فقط بل  اظهرت مقاطع فيديو مصورة أطفالا وهم يؤدون  من الأطفال وهم يؤدون رقصة تحدي زوم إلا أن بعضهم سقط على الأرض واصطدمت روؤسهم بها.

 

كيكى 1

 

وكانت رقصة «كيكى »  قد اجتاحت العالم  ليظهر المئات فى مقاطع فيديو  من قارات مختلفة، وهم يرقصون على  موسيقاها.

الجدير بالذكر أن أول من قام بهذا التحدي هوالنجم العالمي شيجي، صاحب برنامج «the shiggy show» حيث نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في  مقطع فيديو انتشر عبر وسائل السوشيال ميديا محققا 6 ملايين مشاهدة عبر حساب «شيجي» الخاص في موقع انستجرام.

كما ظهرت ممثلات مصريات وهن يرقصن كيكى من قبيل دينا الشربينى وسما المصرى فضلا عن نجوم كرة قدم مثل عضام الحضرى حارس منتخب مصر القومى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة