على كيكى ونص.. لماذا شاركت سما المصري في تحدي الرقصة العالمية؟

الخميس، 26 يوليو 2018 11:00 م
على كيكى ونص.. لماذا شاركت سما المصري في تحدي الرقصة العالمية؟
سما المصرى
كتب محمد شعلان

أصبحت التقاليع الغربية الشهيرة واحدة من الأساسيات التي يهتم بها الشباب في العالم العربي، ويتفنن نجوم المجتمع في تقليدها ولا يضعوا في الاعتبار أو الحسبان أن لهم شعبية كبيرة وسط الشباب والأطفال الذين سيبادرون على الفور بمتابعتهم والسير على خطاهم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بفيديوهات عرفت بـ"تحدي رقصة كيكي"، وهي رقصة يؤديها الفرد بعد ترجله من سيارة أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم الأمريكي دريك، ونقلت التقليعة الجديدة إلى العالم العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص، وبدأ نجوم المجتمع من الفنانين والرياضيين في تقليد الرقصة العالمية مما أثار حالة من الضجة في الشارع.

سما المصري تدافع عن موقفها

ووسط النجوم الذين قرروا خوض «تحدي رقصة كيكي» الفنانة سما المصري، التي خرجت بمقطع فيديو ترقص على أحد الأغاني الشعبية مترجلة من السياراة وهى تسير، وخرجت «المصري» للدفاع عن نفسها قائلة: «اللي يعمل حاجة مخالفة للقانون لازم يتحاسب ولكن في أشخاص بيرتكبوا مخالفات أكثر خطورة من تعطيل الطرقات والسير بعكس الطرق مما يؤدى بحياة المئات».

وأوضحت الفنانة سما المصرى، في مداخلة ببرنامج «العاشرة مساء» مع وائل الإبراشي على قناة دريم، تعليقا على مقطع الفيديو الخاص بها، أن التقاليع القادمة من الغرب تأخذ فترة زمنية وسط الشباب ثم تنتهي بينما العادات المرورية الخاطئة موجودة منذ زمن طويل ومستمرة، ودافعت عن موقفها القانوني بتبرير أن الفيديو تم تصويره داخل أحد الكمبوندات وليس في الشارع.

اقرأ أيضاً: سما المصري وفوتوسيشن المصيف.. ماذا قالت نجمة الاستعراض عن زواج معز مسعود وشيري؟

وذكرت سما المصري بعض الحالات التي تخالف المرور بشكل صارخ وطالبت بمحاسبتهم كما يطالب الكثير بمحاسبتها الان لمشاركتها فى تحدي رقصة الكيكى، وهى محاسبة الأشخاص الذين يسيرون عكس الاتجاه والشباب الذين يتراقصون بالدرجات البخارية في الأفراح ليل نهار، وأصحاب السيارات الذين يقطعون الطرق أعلى الكباري والطرق الهامة.

وأبدت سما المصري استعدادها للعقوبة حال التأكد من مخالفتها لقوانين المرور ولكنها ترى في النهاية أنها حرية شخصية وليست مخالفة للقانون لأنها لم تعرض حياة أحد المارة للخطر، متمنية أن يطال الحساب جميع المخالفين ممن يعرضوا حياة المواطنين للخطر.

وشاركت سما المصرى في تحدي «كيكي»، بطريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت فيه وهي ترتدي «جلابية»، وترقص على أغنية «عم يا صياد» للمطرب الشعبي محمود الليثي.

اقرأ أيضاً: من فك سلاسلها؟.. سما المصري تخرج قبل نهاية رمضان بيوم لهذا السبب (فيديو)

ونشرت سما مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، وكتبت عليه قائلة:الست الفرفوشة رزق.. قال كيكي قال رقص الشارع دا حاجة مش تمام، ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا.. جنب سور جنينة بيتكوا مثلا لكن في الشارع كده وبطريقة مش لطيفة؟ مش حلو صدقوني.. ييجوا يشوفوا كيكي البلدي على أصوله».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة