ابنته تكشف السر.. لماذا طلق عبد المنعم إبراهيم زوجته الثانية بعد 10 أيام من الزواج؟

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 06:00 م
ابنته تكشف السر.. لماذا طلق عبد المنعم إبراهيم زوجته الثانية بعد 10 أيام من الزواج؟
جانب من الحوار لابنة عبدالمنعم ابراهيم
زينب عبداللاه

في حياة نجوم الفن الكثير من الأسرار والخفايا التي لا يعلمها الجمهور، وفي حياة نجم الكوميديا الراحل عبد المنعم إبراهيم الكثير من الأسرار والأحزان التي لا يعلمها الجمهور عن حياته الشخصية والعائلية والتي كشفتها ابنته سمية عبد المنعم إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» .
 
تحدثت ابنة الكوميديان الراحل عن والدها، قائلة: «عبد المنعم إبراهيم عانى من أحزان ومآس وظروف صعبة كثيرة في حياته»، وكشفت عن زواجه من خالتها بعد وفاة والدتها، وسر طلاقهما بعد 10 أيام فقط من الزواج.
 
حوار-سميحه-عبد-المنعم-ابراهيم--سامى-وهيب--15-7-2018-(2)
 
وقالت سمية عبد المنعم إبراهيم: «في بداية حياة والدي، وأثناء عمله بوزارة المالية قبل أن يدخل المجال الفني، رشح له أحد أصدقائه خالتي كعروس مناسبة للزواج، فذهب لرؤيتها ولكنه أعجب بشقيقتها، وبالفعل تزوج أمىي، وأنجب منها 3 بنات وولدًا، أنا أكبرهم، ثم شقيقتاي (سلوى وسهير)، وشقيقي (طارق).
 
وتابعت: «وكان عبد المنعم إبراهيم يحب زوجته- والدتي- بشدة، وقبل أن يتجاوز عمر شقيقي الأصغر طارق عامًا واحدًا أصيبت أمي بالسرطان.. وأكد الأطباء أنها لن تعيش أكثر من (6 أشهر)، وكان هذا الحدث كالزلزال الذي هز كيان أبى».
 
حوار-سميحه-عبد-المنعم-ابراهيم--سامى-وهيب--15-7-2018-(5)
 
تملك الصمت «سمية» قليل، ثم استكملت حديثها قائلة: «عاش والدي لحظات صعبة وهو يرى أمي تقترب من الموت.. حتى انه اصطحبها لأداء فريضة الحج، وكان لا ينام ولا يعرف ماذا سيكون مصيرنا، فأعمارنا كانت تتراوح بين عام وثمانية أعوام، ورغم قسوة هذه الفترة كان أبي يؤدى الأدوار الكوميدية التي تضحك الناس، حتى ماتت أمي وتركتنا عام 1961».
 
وأضافت: «كانت من المفارقات الغريبة في حياة أبى أنه تزوج خالتي التي ذهب لخطبتها قبل زواجه من أمي حتى ترعانا، لكنه طلقها بعد (10 أيام)، لأنه لم يستطع استكمال حياته معها، وكان سيصاب بانهيار عصبي لأنها كانت تشبه والدتي لدرجة كبيرة».
 
حوار-سميحه-عبد-المنعم-ابراهيم--سامى-وهيب--15-7-2018-(54)
 
وأردفت «سمية»: «حتى انه كان يناديها ويتحدث معها على أنها أمي، لذلك طلقها والدي بعد أيام من الزواج ، وألحقني وشقيقاتي البنات بمدرسة داخلية، وأخذت خالتي الكبرى شقيقي طارق ليعيش معها، وبعد ذلك تزوج من ماما عايدة، وهى سيدة لبنانية تولت رعايتنا، وأنجبت أختنا الصغرى نيفين».
 
حوار-سميحه-عبد-المنعم-ابراهيم--سامى-وهيب--15-7-2018-(48)
 
حوار-سميحه-عبد-المنعم-ابراهيم--سامى-وهيب--15-7-2018-(52)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة