حروب التيه.. أكاذيب تظهر حقد أمير قطر ونظامه على المصريين

الخميس، 02 أغسطس 2018 11:00 ص
حروب التيه.. أكاذيب تظهر حقد أمير قطر ونظامه على المصريين
قناه الجزيره
كتب: أحمد عرفة

ليس من الممكن فصل ما يبثه «منبر الإرهاب» الجزيرة القطرية، من تحريض وهجوم على ما يشنه الجيش المصري من عمليات عسكرية في سيناء، ضد الإرهابيين، عن الضربات التي تتلقاها الدوحة في المنطقة العربية والدولية، ومحاصرة أذرعها وعلى رأسها جماعة الإخوان. 

محاصرة الدوحة دفعت بمنبرها الإرهابي إلى إنتاج مثل هذه الأفلام المشبوهة، والتي تضمنت أكاذيب تظهر مدى الحقد في قلوب أمير قطر ونظامه لمصر والعرب بشكل كبير.

الداعية السلفية، سامح عبد الحميد، ناقش العديد من مشاهد الفيلم التحريضي «حروب التيه»، يكشف بها مدى كذب القطريين على العالم أجمع، يقول: «وصل الحقد بتميم إلى أن يُطلق مصطلح حروب التيه على حروب الجيش الشجاع، وهو يُطهر بلده من الإرهاب، هذه الحروب الشريفة التي نسفت داعش وأخواتها وأبادتهم، وجعلت من مصر بلد أمن وأمان، وقناة الجزيرة العميلة تبالغ في الكذب ولا تستطيع إخفاء الكراهية».

الداعية السلفي، قال إن قناة الجزيرة القطرية تبث خداع ساذج، وتأتي بأشخاص ملثمين متخفين يسردوا أحداثًا وهمية، في محاولة ساذجة وخزعبلية تعتبرها توثيق لشهادات جنود مصريين، مع أننا لا نرى وجوههم، ولا نعرف أسماءهم ، بل لا نسمع صوتهم الحقيقي لأنهم يُغيرون نبرة الصوت، كيف يكون هذا توثيقًا لشهادات؟ ، هذا عبث صبياني مُضحك».

وتابع: «الجزيرة أمل الإخوان في إشعال مصر، وهي هنا لا تنقل الخبر؛ بل تصنعه وتلفقه وتزوره، وإمارة قطر الصغيرة على مدار سنوات فشلت في إثناء القيادة المصرية عن دحر الإرهاب، وما يقوم به تميم بن حمد هو مجرد وسوسة لا تؤثر على دور مصر القيادي والتاريخي، لا تؤثر على قوة الجيش المصري المصنف العاشر عالميًّا، وتبقى مصر والمصريين في أمن وأمان».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق