حروب التيه أحد محاور الخطة: قناة الجزيرة.. هكذا تدمر المنطقة في 5 سنوات (فيديو)

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 10:00 ص
حروب التيه أحد محاور الخطة: قناة الجزيرة.. هكذا تدمر المنطقة في 5 سنوات (فيديو)
شعار قناة الجزيرة القطرية

منذ انطلاقها كانت قناة الجزيرة القطرية منصّة إعلامية مثيرة للتساؤلات، سواء في علاقاتها بالجماعات الإرهابية أو حصولها على أشرطة منها، أو استهدافها للدول العربية وأنظمتها.

في السنوات الأخيرة تطور موقف الجزيرة إلى تقدم دعم مباشر للميليشيات الإرهابية، وتبنّي خطابها الإعلامي والدعائي، فيما يبدو أنها خطة شاملة لتوظيف هذه الميليشيات لإثارة البلبلة وتقويض استقرار المنطقة ودولها الكبرى، عبر آلية متدرجة من الإجراءات والتفاصيل، نستعرض ملامحها في الفيديو التالي.

في هذا الفيديو الموجز يرصد "صوت الأمة" بالتعاون مع دوت مصر و"فيديو 7" حصاد قناة الجزيرة وتاريخها المشبوه في التحريض على الدول العربية ودعم الجماعات الإرهابية بغرض تدمير الدول التي شهدت أحداثا وتطورات سياسية في السنوات الأخيرة.

بحسب تصريحات موثقة للداعية الإخواني يوسف القرضاوي، الذي يحمل الجنسية القطرية، فإن إمارة قطر دعمت التوترات في مصر وسوريا وليبيا واليمن والعراق، وقدمت لها دعما مباشرا، سواء على المستوى الإعلامي أو اللوجستي، وخلال 5 سنوات سعت القناة ومن ورائها الإمارة الخليجية الصغيرة لاستهداف دول المنطقة، والعمل على تفكيكها والقضاء على مراكز قوتها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق