هوليوود سمايل مش محتاجة دكتور.. 4 معلومات تمنحك أسنانا بيضاء وضحكة مشرقة في المنزل

الجمعة، 03 أغسطس 2018 02:00 ص
هوليوود سمايل مش محتاجة دكتور.. 4 معلومات تمنحك أسنانا بيضاء وضحكة مشرقة في المنزل
التخلص من مشكلة اصفرار الأسنان

مشكلات اصفرار الأسنان أو تغير لونها واحدة من المشكلات المزعجة لكثيرين من الناس، فالجميع تقريبا يسعون لامتلاك أسنان بيضاء ناصعة، والحصول على ابتسامة نجوم هوليوود الشهيرة.
 
قد يلجأ بعض من يعانون من مشكلة تغير لون الأسنان إلى الأطباء وعيادات الأسنان، وتتنوع الحلول بين التبيضض الكيميائي أو إزالة الطبقة الصفراء، أو تركيب بعض الاكسسوارات التجميلية للأسنان، بينما يمكن تحقيق هذا الأمر في المنزل وبطرق سهلة وبسيطة ودون الحاجة لمشاوير الأطباء.
 
إذا كنت ممن يتطلعون لامتلاك أسنان ناصعة البياض، والتخلص من الخجل من ابتسامتك التي تُظهر لون أسنانك الأصفر، فإليك 4 معلومات مهمة ستساعدك على التخلص من مشكلة تغير لون الأسنان وامتلاك أسنان بيضاء في المنزل، بحسب ما أوردها موقع draxe المتخصص.
 
- يرجع سبب تغير لون الأسنان للأصفر إلى عدة أسباب أمها التدخين أو شرب الكافيين أو عدم المداومة على غسيل الأسنان.
- يمكن الحصول على أسنان ناصعة البياض في المنزل عبر المداومة على غسل الأسنان واتباع بعض الوصفات الطبيعية.
- من وصفات التبييض استخدام الليمون، إذ يحتوي على أحماض تساعد على تفتيح اللون، ويمكن استخدامه عبر تدليك الأسنان بالليمون 3 مرات أسبوعيا، ويمكن أيضا اتباع وصفة البيكينج صودا، بوضع قليل منها في وعاء مع قطرات ماء، وغمس فرشاة أسنان في الخليط وتدليك الأسنان به.
- الوصفات الطبيعية لا خطورة منها ولا آثار جانبية لها، لكن يجب الانتباه خلال التدليك ومراعاة عدم الضغط على اللثة بقوة حتى لا تلتهب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق