بدأت بـ«أجمل عيون» وانتهت بـ«الكيكي».. صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تسدل الستار

الخميس، 02 أغسطس 2018 09:00 م
بدأت بـ«أجمل عيون» وانتهت بـ«الكيكي».. صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تسدل الستار
عمرو دياب ودينا الشربيني- أرشيفية
علاء دياب

انتشرت في الفترة الأخيرة صورة، تجمع المطرب عمرو دياب- الهضبة- والفنانة دينا الشربينى. وفور طرح هذه الصورة تساءل عدد من عشاق «الهضبة»، والنجمة الشابة، عن حقيقة علاقة الثنائي.
 
كانت مواقع التواصل الاجتماع- السوشيال ميديا- شهدت تداول واسع لصورة تجمع عمرو دياب- الهضبة- ودينا الشربيني، عقب نزول أغنيتين من الألبوم الجديد لعمرو دياب 2018 «كل حياتي»، والذي لاقت أغنيته «لو اتساب»، رواجا واسعا بسبب الرومنسية التي استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعبير عن حبهم خلال الفترة الماضية. 
 
2
 
فيما اعتبر بعض متابعي «الهضبة»، والنجمة الشابة «الشربيني»، أن الصورة بمثابة إجابة واضحة، عن حقيقة العلاقة التي تجمع الثناي، كما وصف البعض أن الصورة جاءت لتضع النقاط على الحروف، وتؤكد قصة العشق التي جمعة بين دينا الشربيني وعمرو دياب.
 
كانت «دينا الشربيني»، أدلت بتصريحا أثار الجميع خلال الفترة الماضية، حيث أكدت «الشربيني»، أمام الجميع أنها: «تحب عمرو دياب»، وهو ما اعتبره متابعيها، إجابة عن حقيقة علاقته بالنجم الأسطوري.
 
38309-عمرو-دياب-ودينا-ومحمد-طلعت-وزوجته
 
كانت دينا الشربيني ظهرت في صورة أخرى بمفردها ولكن هذه الصورة باتت عليها حاله من الفرح، وأيضا سيطرت السعادة على ملامح وجهها و ظهرت نظرات الحب والفرحة من عينيها. وعلقت «الشربينى» بتعبيرات تؤكد حالتها التي تعيش فيها حيث علقت قائلة: (#summer #positivevibes #happiness #love #fun #laugh). وعلى مدار الفترة الماضية انهالت الشائعات على الشربيني وعمرو دياب، حتى قطعت الفنانة الشابة كافة الألسن التي تداولة الشائعات.
 
3
 
يذكر أن الفنان عمرو دياب قد غنى اغنية فى ألبومه الماضي «معدى الناس»، بعنوان: «أجمل عيون»، وكانت ضمن كلمات الاغنية: «والله بحبك موت وبحب برج الحوت»، وقد أثارت الكلمات الكثير من الحيرة لدى الجمهور المتابع له، ذلك بعد توافق برج الحوت مع ميلاد الفنانة دينا الشربينى، والتي على أثرها احتل وقت ميلاد «دينا الشربينى» المركز الأول في قوائم البحث على محرك البحث الأشهر «جوجل».
 
132632-عمرو-دياب-ودينا-الشربيني
 
ويعتبر الموقف الثانى للفنان عمرو دياب بمثابة تأكيد على تلك العلاقة حيث ذهب الهضبة فى زيارة الى لوكيشن التصوير الخاص بمسلسل «مليكة»، والتى شاركت فى بطولته الشربينى فى شهر رمضان الماضى. وقد ظهرت مؤخرا دينا الشربيني مع الفنان عمرو دياب فى. (Nammos Mykonos) وهو ما دفع الجميع نحو تأكيد علاقة الحب التي تربط بينهم.
 
1
 
كما ظهرت الشربيني مؤخرا في أكثر من مناسبة بشكل علني مع «الهضبة»، قبل أن تشارك في تحدي «كيكي» برقصة خارج سيارة أثناء سيرها، وأدت الرقصة على نغمات أغنية «شوقنا» لعمرو دياب، ما اعتبره البعض إعترافاً صريحاً بعلاقتهما، التي وصلت الى قمتها في تقارير تحدثت عن الزواج في اليونان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة