الجنرال الحكيم.. لماذا تقلد اللواء علاء طه منصب نائب الإدارة العامة لمباحث الآداب؟

السبت، 04 أغسطس 2018 10:00 م
الجنرال الحكيم.. لماذا تقلد اللواء علاء طه منصب نائب الإدارة العامة لمباحث الآداب؟
اللواء علاء طه- نائب الإدارة العامة لمباحث الآداب
كتب- عبده زكى

 

«الجنرال الحكيم».. لقب اشتهر به اللواء علاء طه فى الأوساط الشرطية والجماهيرية وحصل عليه بجدارة لعدة أسباب منها عدم تسرعه فى إصدار الأحكام على المتهمين والتعامل مع بعضهم بروح القانون ومراعاة الأبعاد النفسية والاجتماعية والأخلاقية والمجتمعية، كما فاز بلقب «الجنرال الهادئ»؛ بسبب تمتعه بالقدرة على فهم القضايا سريعا غير مكترث بتوجه الرأى العام أو أحكام بعض وسائل الإعلام التى تعشق إشعال القضايا من أجل كسب قراء ومشاهدين أكثر خاصة لو كان المتهم شخصية ذو حيثية فى المجتمع.

 

اللقبان حصل عليهما اللواء علاء طه قبل وأثناء شغله منصب مدير مباحث آداب القاهرة بداية من حركة تنقلات ضباط الشرطة 2017 ولذا كان جديرا بالترقى فى حركة 2018 حيث تقلد منصب نائب الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية.

 

ويرى متخصصون، أن ترقية اللواء علاء طه إلى منصب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب جاءت بعد ثبوت كفاءته فى تطهير العاصمة من شبكات الدعارة والساقطات وضبط عشرات القضايا المرتبطة بالشرف والآداب العامة.

 

اللواء علاء طه
اللواء علاء طه

وذاع صيت اللواء طه بعد جهد كبير بذله فى تقليل معدل الجريمة الأخلاقية بإسهامه الضخم فى كشف غموض عشرات من القضايا التى أثارت انتباه الجمهور وأصبحت فى بؤرة ارتكاز الإعلام المقروء والمسموع والمرئى، فقد لعب الرجل دورا بارزا فى القبض على بعض  ممثلات الكليبات الفاضحة بجانب القبض على الراقصة جوهرة وأعضاء شبكة آداب مدينة نصر وغير ذلك الكثير من القضايا ذات المتهمين الأقل شهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق