بعد إغلاق كوبرى السيدة عائشة.. شلل مروري بمحور صلاح سالم (صور)

الأحد، 05 أغسطس 2018 11:03 ص
بعد إغلاق كوبرى السيدة عائشة.. شلل مروري بمحور صلاح سالم (صور)
اغلاق كوبرى السيدة عائشة

شهد محور صلاح سالم بمنطقة القلعة، اليوم الأحد، شلل مروري، نتيجة غلق كوبري السيدة عائشة في اتجاه القادم من مدينة نصر، ما أدى إلى توقف حركة المرور نهائيا في طريق صلاح سالم وطريق النصر في هذه المنطقة، ونزول الراكبين من مختلف وسائل المواصلات والسير على الأقدام لتفادي الشلل المروري.
 
 
1
 
2
 
3
 
4
 
ونصحت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات بسلوك المسطح الأرضي أو مناطق وسط المدينة، حيث نشرت الخدمات المرورية لتصفية الأحجام وتسير الحركة المرورية بناء على توجيهات اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة. 
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 
 
13
 
 
14
 
يذكر ان اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، كان أعلنت غلق كوبري السيدة عائشة بشكل جزئي لمدة 3 أشهر، لإجراء أعمال الصيانة والإصلاحات والتطوير بالكوبري.
 
وتقوم محافظة القاهرة خلال الفترة القادمة، بتدعيم سطح الكوبرى وضبط الميول الهندسية، على أن تكون تلك اﻷعمال على مرحلتين ،وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.
 
وكان من المقرر أن تبدأ المرحلة اﻷولى صباح اﻷحد، بغلق الكوبرى بالاتجاه القادم من القلعة ومتجه المجرى العيون، وتحويل الحركة المرورية إلى المسطح الارض، مع غلق جميع الفتحات أسفل جسم الكوبرى لمنع حركة المرورية العرضي، واستيعاب الأحجام لمدة شهر ونصف، وستكون هناك مرحلة ثانية بنفس ذات المدة، سيتم البدء فيها بعد انتهاء المرحلة اﻷولى.
 
وسوف تقوم الادارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، مع وضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق