الكرة تحب الخفية.. 7 نجوم عالميين يستخدمون إنستجرام لجني ملايين الدولارات

الإثنين، 06 أغسطس 2018 09:00 ص
الكرة تحب الخفية.. 7 نجوم عالميين يستخدمون إنستجرام لجني ملايين الدولارات
ميسى ورونالدو ونيمار
كتب محمد شعلان

 
داخل أي وسيلة تكنولوجية حديثة للتواصل الاجتماعي يجنى نجوم المجتمع في العالم مئات الآلاف من الدولارات كوسيلة تربح أخرى، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي لمصدر آخر لجني الأموال ولاسيما مع نجوم كرة القدم الذين يحتلون المركز الأولى في جنى الدولارات من وسائل التواصل نظرا للشعبية الكبيرة التي يحوذ عليها نجوم كرة القدم وسط شباب العالم الأكثر استخداما لمواقع التواصل.
 
نجوم كرة القدم وانستجرام
ومن بين وسائل التواصل الاجتماعي أصبح موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" وسيلة جديدة ومصدر رزق آخر لكبار نجوم العالم، حيث نجح بعض النجوم في أن يجنوا من خلفيه مئات الدولارات على المنشور الواحد فقط، ويحتلوا صدارة نجوم المجتمع في العالم الذين يتلهف على أخبارهم وصورهم الشخصية ملايين الشباب حول العالم.
 
7 نجوم يحتلون انستجرام
ويحتل 7 نجوم من عملاقة الكرة فى العالم قائمة النجوم الأثرياء على انستجرام، ويعتلى نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي كريستاينو رونالدو قائمة نجوم الكرة الأغلى في انستجرام ويحتل المركز الثالث في قائمة ترتيب كل النجوم ويحصل الأسطورة البرتغالي رونالدو على 7500 ألف دولار على كل منشور له على "الانستجرام".
 
ويأتي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني للقائمة بحوالي 600 الف دولار للمنشور الواحد، أما الأرجنتيني ميسى نجم نادي برشلونة الإسباني يأتي في المركز الثالث بالحصول على إجمالي 500 ألف دولار في المنشور الواحد على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.
 
ويحتل المركز الرابع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام أحد نجوم مانشستر يونايتد السابقين ويحصل على 300 الف دولار للمنشور الواحد، بينما يأتي فى المركز الخامس غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد ويجنى 185 الف دولار في المنشور الواحد، ويأتي نجم السويد السابق إبراهيموفيتش في المركز السادس ويحصل على 175 الف دولار، ويتقدم على لويس سواريز لاعب برشلونة الذى يحصل على 150 ألف دولار في المنشور الواحد.
 
وتخطط شركة فيس بوك لضخ كمية أكبر من الإعلانات داخل تطبيق "انستجرام" المملوك لها، وهذا بعد أن واجهت الشركة انخفاضا كبيرا فى سعر السهم، ووصفه البعض بأنه اليوم الأسوأ للشركة فى تاريخها، وقالت رئيسة قسم التشغيل شيريل ساندبرج: "عندما نفكر فى Instagram نعتقد أن لدينا فرصة كبيرة، خاصة وأن هناك مليونى مُعلن يفضلون انستجرام لنشر منتجاتهم".

نيمار - رونالدو - ميسى
نيمار - رونالدو - ميسى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق