أيمن نور كشف المستور.. هذه علاقة تغريدات معصوم مرزوق المحرضة ضد القضاء بالإخوان

الأحد، 05 أغسطس 2018 09:28 م
أيمن نور كشف المستور.. هذه علاقة تغريدات معصوم مرزوق المحرضة ضد القضاء بالإخوان
أيمن نور- الهارب إلى تركيا
كتب- أحمد عرفة


لم تكن تغريدة معصوم مرزوق، القيادي بالتيار الشعبي، التي يتطاول فيها على القضاء المصري، بعيدة عن المخطط التي تديره جماعة الإخوان، ومعها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية للتحريض ضد الدولة المصرية.

 

تغريدات القيادي بالتيار الشعبي، تزامنت مع تغريدات أخرى لأيمن نور، يزعم فيها أن معصوم مرزوق سيعلن عن خارطة طريق، تتضمن هجوم على الدولة المصرية، وتحريض ضد مؤسساتها، في محاولة لتنفيذ مخطط الجماعة.

 

ظهور معصوم مرزوق على قنوات الإخوان، التي تبث من تركيا، وهجومه المستمر على الدولة المصرية، سواء عبر تلك القنوات أو عبر حساباته الشخصية على «تويتر»، تؤكد العلاقة التي تربط بين الجماعة وحلفائها في الخارج وبين القيادي بالتيار الشعبي.

 

أيمن نور سعى من خلال تغريدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، تزامنا مع تغريدات معصوم مرزوق، أن يحرض عناصر الجماعة على التصعيد ضد الدولة المصرية.

 

موقع قناة الشرق الإخوانية، سعى لنشر معلومات كاذبة تضمنت تحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، ونشرن معلومات عن تحركات معصوم مرزوق بالتعاون مع الإخوان لاستهداف الدولة المصرية.

 

 وخلال تغريدته على «تويتر»، نشر أيمن نور عبر موقع قناة الشرق الإخوانية، تصريحات تدعم معصوم مرزوق فى إهانته للقضاء المصرى، وكذلك تقارير وأخبار يتضمن محتواها تحريض صريح من جانب أيمن نور لمعصوم مرزوق على أغلب مؤسسات الدولة المصرية.

 

ويعد معصوم مرزوق، القيادى بالتيار الشعبي، من بين الشخصيات التي سعت خلال الفترة الحالية لتوجيه الهجوم والتحريض ضد الدولة المصرية، والتحريض على التظاهر، وآخرها توجيه إهانات غير مبررة للقضاء المصري الذي أثبت نزاهته واستقلاليته.

 

القيادي بالتيار الشعبي، يبدو أنه ينفذ هذا التوجيه الذي تسعى له الإخوان، ويسير على ضربهم في هذا الاتجاه عبر الهجوم على القضاء المصري، ومحاولة النيل منه لخدمة أهداف تسعى لإثارة البلبلة والفوضى عبر الهجوم على تلك المؤسسة العريقة وهي القضاء المصري الذي يشهد الجميع باستقلاليتها، فيما تحاول جماعة الإخوان وحلفائها النيل منها.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م