٤ نباتات طبيبة تقضي على السرطان وأمراض القلب والصداع النصفى

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 12:00 م
٤ نباتات طبيبة تقضي على السرطان وأمراض القلب والصداع النصفى
كتب| أحمد قنديل

يوجد الكثير من النباتات الطبية التي تساعد فى منح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد العديدة، حيث اثبتت الدراسات والأبحاث العلمية أن تلك النباتات لها دور هام في التصدى لنمو الجذور الحرة فى الجسم وبالتالى الوقاية من مخاطر التعرض للإصابة بالسرطان.

فكما جاء فى موقع "هيلث" فهناك مجموعة من النباتات الطبية التي تساعد في منح الجسم الفوائد العديدة والتي يأتي منها:

 

 الزنجبيل:

  يمكن استخدامه لعلاج آلام المفاصل والتهاب المفاصل والروماتيزم و يمكن أن يقلل من الصداع والصداع النصفي يحسن الجهاز التنفسي ، ويقلل من مشاكل الربو.

 

 الثوم:

له خصائص مضادة للالتهابات حيث  يمنع الالتهابات في أجزاء كثيرة من الجسم ويساعد على تعزيز الحصانة ويحسن امتصاص الجسم للمغذيات ويخفض من ضغط الدم ومستويات السكر، ويمنع ظهور العديد من مشاكل القلب والأوعية الدموية، ويمنع ويشفي حتى أنواع معينة من الحساسية ومسكن سريع ضد الألم بما في ذلك آلام الأسنان وآلام الجسم.

 

السبانخ:

 يحسن كل من الجهاز القلبي الوعائي والجهاز العصبي بسبب محتواه  من مواد الريبوفلافين،   البيتا كاروتين ، ومحتوى عالى من اللوتين، ويحسن ويحمي البصر، ويحافظ على صحة العظام، ولديها خصائص مضادة للسرطان.

 

النعناع البري:

 يزيل سموم جسمك، حيث يساعد في القضاء على نفايات الجسم ويشفي الصداع، ويساعد استخدام الزيت الخاص به في الاسترخاء وتهدئة الجهاز العصبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق