«لف وارجع تاني».. لماذا خرج فيلم 122 من سباق عيد الأضحى؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 م
«لف وارجع تاني».. لماذا خرج فيلم 122 من سباق عيد الأضحى؟
مشهد من الفيلم

 

 في تراجع مفاجئ قررت الشركة المنتجة لفيلم 122 تأجيل طرح الفيلم في عيد الأضحى المبارك، ليخرج الفيلم من سباق العيد في اللحظات الأخيرة، وأعلنت الشركة في بيان لها أن سبب تأجيل طرح الفيلم هو تكدس الموسم بالأفلام التي حجزت مكانها من الآن في السباق الذي يفصلنا عنه 10 أيام فقط، ورغم إعلان صناعه منذ فترة عن طرحه فى عيد الأضحى وبدء عمليات الدعاية من خلال صور للأبطال وأيضاً طرح البرومو الخاصة بالفيلم.

وقال منتج العمل في تصريحات صحفية إنهم أعطوا كل ما بوسعهم ليخرج الفيلم في أفضل صورة ممكنة، مشيراً إلى حرصهم منذ اللحظة الأولى لأن يتم طرح الفيلم في عيد الأضحى، ولكن كون أن الفيلم أول فيلم مصري يعرض بتقنية DX4 فكان لزاماً أن يكون السوق جاهز لمشاهدة الفيلم، إلا أن باستطلاع الأمور اكتشفوا أن سباق العيد محجوز لأفلام لها قاعدة شعبية واسعة، وستهدر حق الفيلم إذا تم طرحه في العيد.

وأشار المنتج إلى أنهم آثروا أن يكملو عملهم فيالفيلم حتى يأخذ حقه كاملاً، على أن يكون جاهزاً بعد انقضاء موسم العيد، موضحاً أنهم يتعاونون مع أفضل الشركات الأمريكية التى أنجزت أهم الأعمال العالمية.. متمنياً لجميع الأفلام المشاركة فى موسم العيد النجاح وصنع الفارق.

 

 

فيلم "122" يشارك فى بطولته إلى جانب طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة