هل تعانين من عدم كثافة الحواجب والرموش؟ الخروع قد يساعدك في إيجاد حل

السبت، 11 أغسطس 2018 02:00 ص
هل تعانين من عدم كثافة الحواجب والرموش؟ الخروع قد يساعدك في إيجاد حل
رموش- أرشيفية

 

قد تعاني بعض السيدات من عدم كثافة الرموش والحواجب، ما يدفع البعض لاستخدام قلم الحواجب أو صبغتها، الأمر الذي يجعلها تظهر بشكل غير مناسب وغير طبيي في معظم الأحيان.

 

وقدم موقع stylecraze 3 وصفات طبيعية باستخدام الخروع واللوز الحلو، يمكنها حل المسألة، نظرا لاحتواء الخروع على نسبة من الأحماض الدهنية التي تفيد في تغذية بصيلات الشعر وتقويتها ما يساعد على نموه بشكل كثيف، فضلاً عن كونه خاليا من المواد الكيماوية، كما أنه غنى بالفيتامينات مثل فيتامين E  والمعادن والبروتينات.

 

الخروع والبيض

يفيد البيض في تغذية الشعر وكثافته، نظرا لاحتوائه على نسخة عالية من البروتين، ويمكن مزج صفار البيض ببعض القطرات من زيت اللوز الحلو، وترطيبه على شعر الحواجب وتركه 5 دقائق ثم شطفه بالماء برفق، وستحصلي على نتيجة جيدة مع تكرار العملية.

 

الخروع وزيت اللوز

يمكنك استخدام مزيج من زيت اللوز الحلو وزيت الخروع، فهو قد يساعد في زيادة فاعلية زيت الخروع على الشعر ونموه بكثافة، خاصة أن زيت اللوز الحلو يحتوى على  فيتامين E، مما يساعد على تغذية الشعر وزيادة نموه، ويمكن تكرار هذه الوصفة 3 مرات على الأقل أسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة.

 

التدليك بالخروع

ضعي بعض القطرات من زيت الخروع على أطراف أصابعك، وقومي بتدليك بصيلات شعر الحاجب بها برفق، ما قد يساعد على تحفيز الدورة الدموية في العمل، والقيام بتغذية بصيلات الشعر لزيادة نموها. كرري العملية أيضا لتحصلي على نتائج جيدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق