وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب.. هل تسببت شائعة أحمد عبدون في موت أرمل فاتن حمامة؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 04:45 م
وفاة الدكتور محمد عبدالوهاب.. هل تسببت شائعة أحمد عبدون في موت أرمل فاتن حمامة؟
محمد عبد الوهاب أرمل الفنانة فاتن حمامة
كتبت - زينب عبداللاه

توفي مساء اليوم الجمعة، الدكتور محمد عبدالوهاب أستاذ الاشعة بطب القصر العينى وأرمل الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بعد أيام من شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، والتي أطلقها المذيع أحمد عبدون في أحد البرامج الفضائية، ونفاها عبدالوهاب بنفسه في تصريحاته لجريدة اليوم السابع.

واستمر زواج الدكتور محمد عبدالوهاب من الراحلة فاتن لمدة 40 عاما منذ عام 1975 بعد طلاقها من عمر الشريف بعام واحد وحتى وفاتها ،وكانت هذه الزيجة  الأطول والأكثر استقرارًا فى حياة سيدة الشاشة العربية.

وكانت فاتن حمامة تكن كل التقدير والاحترام لزوجها، مما دفعها أن تطلب من زوجها السابق عمر الشريف ألا يتحدث عنها في وسائل الإعلام مراعاة لمشاعر زوجها

كما كان عبد الوهاب يحب فاتن حبا شديدا، حتى إنه في فترة مرضها كان يجلس تحت أقدامها -وفقا لرواية الفنانة سميرة عبد العزيز- ولم يتركها لحظة واحدة.
ورغم تجاوز الدكتور محمد عبدالوهاب سن التسعين اطلق احمد عبدون شائعة زواجه من سلمى الشماع مما تسبب فى انزعاج وغضب أرمل سيدة الشاشة العربية والذى كان يعانى من بعض المضاعفات بالقلب ، فهل تسببت شائعة عبدون فى وفاة ارمل سيدة الشاشة العربية؟
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق