هل أثرت الكبسة السعودية على المؤ؟.. كارتيرون يُطالب بالتعاقد مع بديل مؤمن زكريا

السبت، 11 أغسطس 2018 09:00 م
هل أثرت الكبسة السعودية على المؤ؟.. كارتيرون يُطالب بالتعاقد مع بديل مؤمن زكريا
مؤمن زكريا- لاعب الأهلي

 
منذ عودته من الإعارة للنادي الأهلي السعودي ولم يقدم مؤمن زكريا كرامة واحدة داخل الملعب تعطي مبررا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمحاولة الإبقاء عليه داخل القلعة الحمراء لموسم إضافي.
 
صحيح أن مؤمن زكريا قدم موسما لا بأس به وصعد نجمه مع المارد الأحمر الموسم الماضي، وخطف الأضواء لفترة كبيرة، إلا أنه لم يقدم شيئا يذكر منذ قدومه من إعارة السعودية، وانتقادات واسعة وغضب من الجماهير، وعلامات استفهام على وجه الجهاز الفني إلى أين طارت موهبة المؤ؟
 
وفي خطوة جديدة تزيد جراح أزمة مؤمن، طالب الفرنسي كارتيرون التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن ناحية أخرى رفض اللاعب نفسه تجديد تعاقده مع الأهلي.
 
ووفقا للعقد فإنه يحق لمؤمن زكريا التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، ورفضه تجديد تعاقده مع النادى، لوجود فجوة كبيرة فى المقابل المعروض عليه وبين طلباته المادية لتجديد تعاقده.
 
ودخل مسئولو الأهلى في مفاوضات مع مؤمن زكريا منذ عودته من الإعارة للأهلى السعودى من أجل تجديد تعاقده بعد رفضه التجديد قبل الخروج للإعارة وأشترط اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه سنويا للتجديد، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية حيث يرى أنه واحد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأهلى.
 
واعتبر مسؤولو الأهلي طلبات مؤمن زكريا نوعا من أنواع "لى الذراع" لذا فإن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح سوبر فى الميركاتو الشتوى القادم ، على أن يتم منح مؤمن زكريا حرية التجديد من عدمه بالمقابل المُحدد من قبل لجنة الكرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق