شخبط شخابيط.. كيف تغير الفتيات تصميم بنطلونها الجينز؟

السبت، 11 أغسطس 2018 08:00 م
شخبط شخابيط.. كيف تغير الفتيات تصميم بنطلونها الجينز؟
الجينز المنقوش بألوان متعددة

 

يعد البنطلون الجينز من أقرب الأشياء إلى قلب كل فتاة، لذلك ينفق كثيراً منهن أموالاً كثيراً على شراء البنطلونات، وحين تشعر إحداهن بالملل من الشكل التقليدي للجينز، تقوم بتغيير بعض ملامحه سواء بالرسم أو الق أو التخطيط عليه، متقمصة شخصية مصممة الأزياء.

 الفنانة هاجر ناجى جربت أكثر من طريقة لوضع لمساتها الخاصة على الجينز بأقل التكاليف وأبسط الطرق، وقدمت 3 طرق مختلفة لتغيير شكل الجينز.

لمسة الورود على الجينز

الخطوة الأخيرة فى البنطلون المنقوش بالورد
 
في السنوات الماضية أصبح الجينز المنقوش بالورود موضة رائجة، إلا أن الجينز المزين بالورد على طريقة هاجر ناجى كان مختلفًا ومميزًا يحمل بصمتها الخاصة.

قالت هاجر في تصريحات صحفية إنها استعانت بألوان القماش وأدوات بسيطة جدًا لتنفيذ الفكرة، واستخدمت هاجر عصا القطن التى تستخدم فى تنظيف الأذن لتوزيع دوائر صغيرة بيضاء على البنطلون، بعدها استخدمت فرشاة تلوين لتعديل شكل كل دائرة وتحويلها إلى وردة.

 
البنطلون الأول
 

via GIPHY

via GIPHY

وبلمسة أخرى من العصا نفسها باللون البرتقالى منحت الجينز شكلاً مميزًا.

تركت هاجر الألوان يومًا كاملاً حتى تجف على البنطلون بعدها استخدمت المكواة وقطعة قماش بيضاء لتثبيت اللون على البنطلون".

الجينز المنقوش بألوان متعددة

باستخدام ألوان القماش نفسها حولت هاجز جينز آخر إلى بنطلون مميز حيث وزعت لمسات من ألوان متعددة عشوائيًا على البنطلون بالكامل وكانت النتيجة مثالية.

 

الكتابة على الجينز

الكتابة على الجينز
الكتابة على الجينز

من أجل شكل مميز وغير تقليدى للجينز أيضًا قررت "هاجر" الكتابة على البنطلون العديد من العبارات المميزة، فاشترت جينز منذ عامين، وبعدما اكتشفت أنها لم تعد ترتديه فى الفترة الأخيرة فقررت تجديده، جمعت عدة عبارات من جوجل وأحضرت ورقة كربون ونقلت هذه الجمل إلى الجينز، وبقلم مناسب للكتابة على القماش أعدت كتابة الجمل مرة أخرى على البنطلون، وكانت هذه النتيجة.

خطوات الكتابة على الجينز

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة