خريطة نجوم الطرب في عيد الأضحى.. اعرف حفلة نجمك المفضل

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 06:00 م
خريطة نجوم الطرب في عيد الأضحى.. اعرف حفلة نجمك المفضل
تامر وشيرين و اصاله و كاظم
حسن شرف

ينتظر الجمهور الحفلات الغنائية والأعياد الرسمية، والتي يطل من خلالها نجوم الطرب على محبيهم، كما ينتظرها المطربون ليلتقوا مع معجبيهم، ويطربوهم بأجدد الأغاني. ويستعد عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي لإحياء الحفلات الغنائية في موسم عيد الأضحى المبارك في مصر وخارجها.
 
 
يعرض «صوت الأمة» قائمة بنجوم الطرب الذين على موعد مع جمهورهم ويحيون حفلاتهم الغنائية في موسم عيد الأضحى.


أصالة
 
لأول مرة لها في الساحل الشمالي، تلتقي المطربة أصالة مع جمهورها في مصر للاحتفال بعيد الأضحى في الساحل الشمالي، من خلال حفلها الغنائي الذي تحييه في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق يوم الخميس 23 أغسطس الجاري.
 
ومن المقرر أن تتراوح أسعار تذاكر حفل أصالة بالساحل الشمالي ما بين 250 جنيه للفرد «وقوف» و500 و750 و1500 لمدرجات الـ VIP.
 

 
كاظم الساهر
 
يحيي المطرب كاظم الساهر حفلين غنائيين في عيد الأضحى، والذي سيحتفل به وسط جمهوره بمنطقة البحر الميت في الأردن يومي 23 و24 أغسطس الجاري.
 

كاظم الساهر
كاظم الساهر
 
تامر حسني
 
ومع نجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك»، يحيي الفنان تامر حسني حفله الغنائي بنادي الشمس في خامس أيام عيد الأضحى الموافق 25 أغسطس، وهو الموعد الجديد الذي استقر عليه بعدما كان من المقرر أن يقام ثالث أيام العيد.
 
ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته، فضلا عن أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية «عيش بشوقك».
 
 
شيرين عبد الوهاب
 
تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب للاحتفال مع جمهورها بعيد الأضحى من خلال حفلها الغنائي الذي سيقام في لندن داخل فندق هيلتون بارك لين، وذلك خامس أيام عيد الأضحى الموافق يوم السبت 25 أغسطس.
 
تحيي شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي في لندن بعدما اعتذرت عنه المطربة ميريام فارس بسبب مرورها بأزمة صحية شديدة والتي تعاني منها خلال الفترة الحالية، ولم تكشف الكثير عن حقيقة مرضها بعد الشائعات حول إصابتها بالسرطان والتي نفتها مؤخرا لتكتفي بوصف مرضها بالدقيق والحرج وهو ما حال دون قدرتها على إحياء الحفل.
 
شيرين  عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
 
تامر عاشور وكارمن سليمان
 
يحتفل المطربان تامر عاشور وكارمن سليمان مع جمهورهما بعيد الأضحى، بحفل غنائي يجمعهما معا، يقام في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس، وذلك بنادي أصحاب الجياد بطريق في الإسكندرية.
 
 
نجوى كرم 
 
تحتفل المطربة نجوى كرم بعيد الأضحى مع جمهورها في لبنان، وتحيي حفلها الغنائي هناك ثالث أيام العيد في كازينو لبنان.
 
نجوى كرم
نجوى كرم
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق