"وحشتنا التالتة شمال".. عودة الجماهير للمدرجات بأمر الحكومة أول سبتمبر المقبل

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 03:16 م
"وحشتنا التالتة شمال".. عودة الجماهير للمدرجات بأمر الحكومة أول سبتمبر المقبل
الجماهير المصرية تعود إلى الملاعب من جديد

لا طعم لكرة القدم من غير الجماهير، لذلك تسعى جميع الأطراف المعنية بمحاولات إعادة النكهة إلى كرة القدم المصرية، مؤخرا أكد وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بدء حضور الجماهير مباريات كرة القدم من الملاعب، أول سبتمبر المقبل.
 
ومنذ حادثة بورسعيد المأساوية التي راح ضحيتها 74 مشجعا أعقاب مباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، ولم تر الجماهير المدرجات رغم المحاولات التي أعقبت ذلك لإعادتهم مرة أخرى لكن وتيرة الأحداث التي شهدتها البلاد ربما لم تعط فرصة إلى جدوى تنفيذ القرار، مع تحمل مزيد من دماء الأبرياء.
 
ومن المفترض، وفقا لتصريحات الوزير، أن يبدأ التدرج فى ذلك فى حدود 5 آلاف متفرج، مع عدد من التوصيات المهمة فى هذا الشأن، التى سيتم الالتزام بها.
 
ووجه رئيس الوزراء بتضافر جهود مختلف الجهات من أجل نجاح عودة الجماهير لحضور المباريات، والظهور بصورة حضارية، تعكس الروح الرياضية فى المنافسة، والتشجيع المنضبط، مع ضرورة التعامل بحسم مع أى خروج عن القواعد والضوابط الموضوعة
 
فى سياق منفصل، وجه "مدبولى" الشكر لوزير الداخلية ولرجال الشرطة، لنجاحهم فى حماية كنيسة مسطرد من العمل الارهابى، الذى استهدفها منذ أيام، حيث نجحت الإجراءات الأمنية المشددة فى منع وصول الارهابى إلى مبنى الكنيسة وهو ما أدى إلى انفجار العبوة الناسفة فيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق