أول القصيدة.. هل يبدأ أجيرى مشوار المنتخب بإشعال النار بين أعضاء الجبلاية؟

الخميس، 16 أغسطس 2018 09:00 ص
أول القصيدة.. هل يبدأ أجيرى مشوار المنتخب بإشعال النار بين أعضاء الجبلاية؟
هانى ابو ريدة
كتب محمد شعلان

يبدو أن البداية ليست جيدة مع المدير الفني الجديد للمنتخب المكسيكى خافيير أجيرى، خاصة وأنه رغم إعلان اتحاد الكرة رسميا عن تولى خافيير أجيري الإدارة الفنية للمنتخب الوطني إلا أن المدرب ليس موضع إجماع بين أعضاء اتحاد الكرة مما يؤشر إلى خطورة الموقف علماً بأن المدرب الجديد لم يبدأ بعد مهمته.

وقد يشعل المدير الفني الجديد للمنتخب خافيير أجيري نار الخلاف بين أعضاء اتحاد الكرة قبل بداية مهمته فما سيكون الوضع بعد بداية المشوار مع لاعبي المنتخب، وتوقعه الكثيرين أن يكون اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم عاصفاً بالخلافات لما يتعلق بعد الاتفاق على شخص مدرب المنتخب.

أجيري يشعل النار فى الجبلاية

وكشف الكابتن إسلام الشاطر، فى حلقة ببرنامجه "اكسترا تايم" على قناة اكسترا نيوز، عن أربع أسماء من كبار أعضاء مجلس الجبلاية رافضين لوجود أجيري في مهمة قيادة الفراعنة، مؤكدا أن هؤلاء الأعضاء هم حازم إمام وسيف زاهر وخالد لطيف ومحمد أبو الوفا، وأن هؤلاء الأعضاء سيتوجهون لإثبات عدم موافقتهم على تعيين خافيير أجيري مديرا للمنتخب خلال جلسة اجتماع مجلس الإدارة.

sport-20180802-110617-256846

اقرأ أيضا: أزمات في معبد الفراعنة.. حكايات التوتر والمشاكل في أروقة المنتخب واتحاد الكرة

ويزداد الأمر تعقيداً بعد موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، على جميع طلبات المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد للفراعنة، والذى تم التعاقد معه 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا.

خافيير-أجيري-المدرب-الجديد-لمنتخب-مصر

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً برئاسة هانى أبو ريدة لحسم ملف الجهاز المعاون لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد الاستقرار رسمياً على المكسيكى خافيير أجيرى لقيادة الفراعنة خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى انتهى تعاقده بنهاية مشاركة منتخب مصر فى كأس العالم.

 

اقرأ أيضا: رسميا.. خافيير أجيري مديرا فنيا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصفة شبه رسمية، على تعيين هاني رمزي فى منصب المدرب العام فى منتخب مصر تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى، وهو ما سيتم حسمه اليوم، وذلك بسبب خبرة رمزى التدريبية الكبيرة بعد توليه مهمة منتخب مصر الأوليمبىى ومنتخب المحليين، إلى جانب عدد من الأندية بالدوري، مثل إنبى والاتحاد السكندرى فضلا عن إتقانه أكثر من لغة وخبرته فى التعامل مع المدربين الأجانب بعد رحلة الاحتراف الطويلة فى ألمانيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق