تكليف مش تشريف.. 4 ملفات واجبة التنفيذ على مائدة أحمد ناجي لحراس المنتخب

الجمعة، 17 أغسطس 2018 10:00 ص
تكليف مش تشريف.. 4 ملفات واجبة التنفيذ على مائدة أحمد ناجي لحراس المنتخب
احمد ناجى
كتب محمد شعلان

تجديد الثقة فى الكابتن أحمد ناجي كمدرب لحراس المنتخب في جهاز المكسيكي خافيير أجيري خلفاً لكوبر الذي شارك في جهازه الفني أيضا، مهمة جديدة تعد بمثابة تكليف وليس تشريف للمدرب الكبير خاصة وأن منتخب الفراعنة أمام مجموعة من الأزمات عقب مشاركته بكأس العالم وأدت إلى تراجع تصنيفه الدولي إلى مراكز متأخرة.

 

وإن كان ملف حراس المنتخب هو الأفضل منذ عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر إلا أن أحمد ناجي أمامه مجموعة من التحديات والملفات المطلوبة مواجهتها فيما يتعلق بالحراس بأقصى سرعة، حيث أن الحال ستتغير كثيرا بعد اعتزال الأسطورة عصام الحضري اللعب دوليا.

 

4 ملفات على مائدة أحمد ناجي

ونرصد 4 ملفات واجبة التنفيذ أمام مدرب الحراس الجديد أحمد ناجي، وهى: اختيار حارس مرمى منتخب مصر الأولى بعد اعتزال العملاق عصام الحضري الذي كان يعطي الثقة لخلفه من الحراس الشباب، توسيع قاعدة ومعايير اختيار الحراس الجدد الذين سيتم ضمهم إلى قائمة المنتخب، إعطاء الثقة في حراس المنتخب للخروج من شبح النتائج السيئة التي وقع فيها الفريق مع الأرجنتيني كوبر، واستمرار خطته لإعداد جيل جديد للحراس في مصر.

01A86A12127078

وحقق الكابتن أحمد ناجي الكثير من النتائج الإيجابية بعد اتخاذ قرارات مصيرية خلال نهاية عهده بالجهاز الفني لهيكتور كوبر، حيث أصر على الدفع بالحارس المتألق محمد الشناوي في مباريات كأس العالم بروسيا رغم مراهنة الكثير على أن عصام الحضري سيكون حارس المنتخب في روسيا، وأسهب قرار "ناجي" عن تألق الشناوي في حراسة عرين المنتخب.

29497434_1922290101416905_8588193002065220396_n

اقرأ أيضاً: مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني يثنى على أداء «الشناوي و عواد»

كما أن أحمد ناجي أعطى الثقة لعصام الحضري واتخذ قرار عودته لكي يتألق مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية بالجابون، ورغم اعتراض الكثيرين من النقاد والجماهير على مشاركته لكبر سنه وقتها إلا أنه قاد المنتخب للمباراة النهائية وحصل الفراعنة في البطولة على المركز الثاني.

 

أحمد ناجي والمكسيكي أجيري

وقال الكابتن أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، بعد تعيينه بالجهاز الفني للمكسيكي خافيير أجيري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اكسترا تايم" مع إسلام الشاطر على قناة اكسترا نيوز، إن إعادة تكليفه بتدريب حراس المنتخب مسئولية كبيرة وتكليف، وستشهد الفترة المقبلة المزيد من الجهد لتحقيق طموحات الشعب المصري التي ارتفعت بعد المشاركة بكأس العالم.

F6EBE262151358

اقرأ أيضاً: أهل مكة أدرى بشعابها.. 4 نتائج تدعم بقاء أحمد ناجي مدرباً لحراس المنتخب

وأوضح الكابتن أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، أن استراتيجية عمله مع حراس المنتخب سيتم تحديدها وفق رؤية وخطط المدرب المكسيكي أجيري، كما أن تقييم مستوى الحراس لا يتم بعد بداية الدوري وأن بدايات الدوري تكون صعبة على الحراس ويحتاج هذا المركز بعض الوقت للدخول الحراس في حساسية المباريات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق