7 معلومات عن برنامج إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال التابع لمشروع رواد 2030

السبت، 18 أغسطس 2018 08:00 ص
7 معلومات عن برنامج إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال التابع لمشروع رواد 2030
دعم رواد الأعمال
تامر إمام

الهدف الرئيسي لممشروع رواد 2030 هو تمكين الشباب من تأسيس المشاريع الخاصة ودعم رواد الأعمال والمبتكرين للمساهمة في النهوض بالاقتصاد القومي.

وأطلق مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، برنامج " إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"، والذي نستعرض أبرز المعلومات الخاصة به في السطور التالية:

- المشروع سيتم تنفيذه بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

- البرنامج يستهدف تنفيذ برامج تدريبية لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في مصر وتعجيل نمو رواد الأعمال ليصبحوا قادة السوق العالمي في المستقبل.

3- البرنامج يقدم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مجالات إدارة المشروعات، إدارة المخاطر، إدارة التسويق، إدارة العمليات والجودة، تشجيع الابتكار، الموارد البشرية لرجال الأعمال، التمويل لغير المؤسسين الماليين والشركات الناشئة، وكذلك التمويل والتقييم للشركات الناشئة.

4- في نهاية الدورة التدريبية سيقوم المتدرب بعمل مشروع ليطبق علي أرض الواقع ما تعلمه واكتسبه من خبرات ومهارات خلال مدة الدورات التدريبية.

5- يجب أن يكون المتقدم للمشاركة بالبرنامج مصري الجنسية، وأن يكون حاصلا على مؤهل جامعي، وألا يقل سن المتقدم عن 22 عاماً ولا يزيد عن 45 عاما، مع توافر القدرة على الفهم والتواصل باللغة الانجليزية على الأقل بشكل متوسط أو متقدم، كذلك يفضل الاهتمام والخبرة السابقة بمجال ريادة الأعمال، مع القدرة على الالتزام طوال مدة البرنامج في عطلات نهاية الأسبوع لمدة 4 أشهر.

6- على من يرغب في التقدم والاشتراك في البرنامج ملئ استمارة التقديم الموجودة على الموقع الإلكتروني لمشروع رواد 2030 (WWW.Rowad2030.com) .

7- آخر موعد للتقديم هو 8 سبتمبر 2018، على أن يتم التواصل مع المؤهلين تمهيدا لمرحلة المقابلات الشخصية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق