لقاء بين أذرع إيران في لبنان للحد من انتصارات التحالف العربي في اليمن

الأحد، 19 أغسطس 2018 04:00 ص
لقاء بين أذرع إيران في لبنان للحد من انتصارات التحالف العربي في اليمن
حسن نصر الله وقادة الحوثيين
محمد الشرقاوي

يومًا بعد يوم ينكشف المخطط الإيراني تجاه اليمن السعيد، درجة أصبح غير سعيد، وذلك في لقاء أخير بين قادة الأذرع الإيرانية في المنطقة العربية.
 
أمس السبت، التقى المتحدث باسم المليشيا الانقلابية محمد عبد السلام وعدد من القيادات الحوثية بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في لبنان، وذلك في إطار التعاون بين الميليشيات المدعومة إيرانيا.
 
محمد عبد السلام قال في تدوينة عبر تويتر: «التقينا بالأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ، حاملين إليه سلام القيادة السياسية وتحيات الشعب اليمني واعتزازهم بمواقفه الشجاعة والمبدئية تجاه اليمن».
 
وتناول اللقاء، حسب مواقع يمنية، تداعيات المعارك في اليمن، وكيفية الحد من الهزائم التي تتلقاها الميليشيات الحوثية من قبل التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
 
وتقوم العلاقات بين الطرفين على نقل الخبرات العسكرية والقتالية بين الحوثيين وعناصر حزب الله، من خلال تواجد خبراء عناصر حزب الله منذ بداية الحرب في اليمن.
 
وتمنى الأمين العام للحزب اللبناني في خطابه الأخير القتال جنبا إلى جنب بجوار الحوثيين في معركة الساحل الغربي، ودائما مايثني في خطاباته على الحوثيين وعلى زعيمهم عبد الملك الحوثي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق