طلاق الحبايب 6/ 10: ميرفت أمين وحسين فهمي.. زواج وانفصال الجميلة والوسيم

الخميس، 23 أغسطس 2018 06:00 م
طلاق الحبايب 6/ 10: ميرفت أمين وحسين فهمي.. زواج  وانفصال الجميلة والوسيم
ميرفت أمين وحسين فهمي
زينب عبداللاه

جمعهما الجمال والحب والفن.. الفنانة الشابة الجميلة محط إعجاب كل من يراها وفتى السينما الأرستقراطي الوسيم، «حسين فهمي وميرفت أمين»، اللذان كان زواجهما أحد أشهر الزيجات في الوسط الفني.

hsyn_wmyrft

 
إعجاب متبادل شعر به كل منهما نحو الأخر بمجرد أن جمعهما للمرة الأولى فيلم «رغبات ممنوعة»، عام (1972)، ثم عملا معاً للمرة الثانية عام (1974) في فيلم «الأخوة الأعداء».
 
أحب الجمهور هذا الثنائي الذي جسد مشاعر الحب في السينما، فتحول هذا الحب إلى واقع وحقيقة أثناء عملهما في فيلم «نغم حياتي». رغم كون الحبيب الوسيم متزوج وله طفلين.
 
حاول الحبيبان التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما، ولكن غلبهما الحب فقررا الزواج عام (1974)، أثناء تصوير فيلم «مكالمة بعد منتصف الليل»، وصور مخرج الفيلم حلمي رفلة مشهد الزفاف الذي كان ضمن مشاهد الفيلم بنفس فستان وبدلة العرس للزوجين ميرفت وحسين.
 
اختلفت حياة حسين فهمي بعد الزواج، فأصبح ينهي تصوير مشاهده ويعود مسرعًا إلى عش الزوجية، واكتملت سعادة الحبيبان بعد إنجابها ابنتهما منة الله، كما تخلت ميرفت آمين عن نجوميتها لفترة حتى تتفرغ لرعاية ابنتها.
 

5167936-457908396

وتعاون الزوجان في أعمال عديدة، من أشهرها «رجال لا يعرفون الحب، وانقذوا هذه العائلة، وآسفة أرفض الطلاق». واستمر زواج ميرفت وحسين (14) عاما، ولكن مع مرور الأيام كثرت المشاحنات، فالزوج الوسيم يتهم زوجته الجميلة بالانشغال عنه.
 
فيما حاولت الزوجة تقليل عدد أفلامها وأصبحت في حيرة بين أعمالها الفنية ومتطلبات الزوج، وتوالت الأزمات التي فشلت محاولات عدد من الأصدقاء في التوسط لحلها، حتى انتهت العلاقة الزوجية بين الجميلة والفتى الوسيم بالطلاق نهاية الثمانينيات، عقب انتهاء تصوير فيلمهما «آسفة أرفض الطلاق».

33074_large

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق