أسرار زواج ميرفت أمين السري من رجل أعمال بفيلا في المنصورية بارك

الخميس، 15 فبراير 2018 05:30 م
أسرار زواج ميرفت أمين السري من رجل أعمال بفيلا في المنصورية بارك
إيمان محجوب

أصبحت تنافس الفنانة الراحلة صباح علي لقب أكثر الفنانات في عدد زيجاتها، الذى تصدرته «الشحرورة» برقم 9 زيجات.. إنها الفنانة الرقيقة ميرفت أمين والذى وصل صل عدد ذهابها إلى المأذون ثمانية مرات حتى الآن بعد زواجها الأخير من رجل أعمال «ك. ع»، الذي جرت تفاصيله في سرية  تامة.

قصة زواج الفنانة مرفت أمين  للمرة الثامنة التى تنشرها صوت الأمة، للمرة الأولي بدأت بعد إنتقالها للعيش داخل فيلا، اشترتها بمنتجع المنصورية بارك، بجانب فيلا عادل إمام، بدأت تفاصيلها في أحد الأيام  بعد أن تشاجرت مع سائقها الخاص، لعدم التزامه، وقامت بطرده من عمله، فما كان أمام السائق سوي الذهاب إلي الفيلات المجاورة لفيلا الفنانة للسؤال عن عمل بعدما فقد مصدر رزقة.

ميرفت أمين
 

بعد أيام قليلة شاهدت ميرفت أمين السائق السابق لها وهو يتردد علي فيلا بجوارها، لتعلم أن السائق ذهب للعمل عند رجل الأعمال «ك. ع».

ظهر الغضب على ميرفت أمين وقامت بالذهاب إلى صاحب الفيلا لمعاتبته علي إحتضانه سائق قامت هى بطرده وخلال نوبة غضبها، حاول رجل الأعمال احتواء هذا الغضب بهدوء ودعاها لتناول القهوة معه ثم تبادلوا الزيارات حتي تطورت العلاقة للإعجاب المتبادل والذي توج بالزواج ليصبح رجل الأعمال هو الزوج الثامن للفنانة ميرفت أمين.

ميرفت أمين
 

يذكر أن رجل الأعمال المذكور، أحد رجال الأعمال الذين اتهموا فى القضية المعروفة إعلاميا «بنواب القروض»، وهرب إلي فرنسا أربع سنوات قبل نقض الحكم الذي صدر ضده وهو السجن 10 سنوات خلال فترة هروبه إلي فرنسا، قام بتسديد 510 مليون جنيه، بعدها حصل علي البراءة، بحكم محكمة النقض بعد تسديده المبلغ، الذي حصل عليه من السويس والمصري المتحد والنيل، وذلك عام 2010 بعد ذلك عادت شركاته للعمل في المقاولات وبناء المساكن والقرى السياحية حيث يمتلك إحدى القرى بالساحل الشمالي.

أما الفنانة مرفت أمين والتي تبلغ من العمر 72 عاما، فبدأت رحلة زيجاتها عام 1970،حيث تزوجت من المطرب السورى موفق بهجت، وطلقت منه بعد القبض عليه فى قضية مخدرات كبيرة بلبنان، أما زوجها الثاني فكان أحد هواة الفروسية بنادي هليوبوليس.

عمر خورشيد
 

 ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، وذلك فى فترة السبعينات من القرن الماضى، لكنها انفصلت عنه بعد تأكدها من علاقته بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، وعن حكاياته مع مرفت أمين قال «خورشيد» إنه اختلف مع ميرفت أمين، بسبب: «ضياع كل منا عن الآخر، حتى إننا لم نكن نتقابل إلا صدفة أو في المناسبات، فإن رحلاتي إلى الخارج كانت كثيرة، وعندما أكون في مصر فإن أوقاتي تتوزع طوال النهار بين الاستديوهات، وعندما أعود إلى البيت تكون قد خرجت منه أيضاً إلى عملها في الاستديوهات، وذهبت كل جهودنا عبثا لتنظيم مواعيد اللقاء بيننا في البيت».

1479039014_1-copy


وتزوجت  ميرفت أمين بعد خورشيد من رجل الأعمال مصطفى السيد صاوى والتى خلعته، بسبب طمعه في أموالها، حيث عرض عليها أن يعمل مديرا لأعمالها وبعدة تزوجت من الفنان محمود قابيل وبعد انفصالها عنه ارتبطت بالفنان حسين فهمي، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة منه الله حسين فهمي، ثم انفصلت عنه وتزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ثم من رجل الأعمال مصطفي البليدي، وكان آخر زيجاتها هو رجل الأعمال «ع. ك».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق