ضيوف الملك سلمان يستعدون للنفور ويشيدون بحسن المعاملة والاستقبال (صور)

الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:00 م
ضيوف الملك سلمان يستعدون للنفور ويشيدون بحسن المعاملة والاستقبال (صور)
حجاج بين الله يؤدون شعائر عرفات - أرشيفيه

 

وقفت جموع حجاج ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من أسر شهداء ومصابي فلسطين والجيش والشرطة المصرية، على صعيد عرفات الطاهر، لأداء ركن الحج الأعظم، اليوم الأثنين، ملبين ومكبرين مقتدين بسنة الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

وصلى حجاج بيت الله صلاتي الظهر والعصر جمعًا وقصرًا في مخيمهم، مستمعين لخطبة يوم عرفة التي ألقاها إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، الشيخ حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ.

الحجاج على عرفات
 
WhatsApp Image 2018-08-20 at 2.54.01 PM (1)
 

 

وتستعد اللجان العاملة بالبرنامج بعد أن أعدت خطة بالتعاون مع الجهات الحكومية المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن، للنفور بعد المغيب إلى مزدلفة للمبيت، استعدادًا لمناسك يوم النحر، وإكمال مناسك الحج في مشعر منى، من خلال توفير جميع الخدمات لينعم الضيوف بالراحة والإطمئنان.

وأشاد أحد ضيوف خادم الحرمين الشريفين، الحاج ياسر جودة السيد بمجهودات المملكة في تنظيم الحج، معربًا عن سعادته بأنه تمكن من أداء الفريضة بعد أن بترت رجله إثر حادث إرهابي في عام 2013.

احد الضيوف

ويقول «السيد» بحسب بيان حصل «صوت الأمة» على نسخة منه: «أتيت لأداء العمرة قبل عامين وكنت أحلم بأن أحج ولكن هذا الحلم أشبه بالمستحيل لوضعي الصحي إلا أن الملك سلمان حقق هذا الحلم وكم هي سعادتي عندما تلقيت المكالة الهاتفية لإبلاغي بذهابي للحج».

ويشار إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من شهداء فلسطين وأسر شهداء ومصابي الجيش والشرطة المصرية يبلغ عددهم 2000 حاجًا وحاجة، وتقوم بخدمته عدد من اللجان المخصصة لذلك. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق