أكل الفتة والذبح أبرزها.. ماذا يفعل نجوم الألعاب الفردية والجماعية في العيد؟

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 12:00 ص
أكل الفتة والذبح أبرزها.. ماذا يفعل نجوم الألعاب الفردية والجماعية في العيد؟
محمد إيهاب وأحمد صلاح ونهلة سامح

في الأعياد تتنوع الطقوس وتتبدل العادات، فهناك من يحرص على زيارة الأقارب في المحافظات، وهناك من يصلي العيد مع العائلة ويتناول معهم الفتة عقب ذبح الأضحية، وهناك أيضا من يخرج مع عائلته إلى أحد الأماكن.. لكن ماذا عن نجوم الألعاب الفردية وألعاب القوى والألعاب الأخرى الجماعية؟

 

- محمود خليل «فلفل»

يحرص حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي الزمالك على قضاء أول أيام العيد فى تجمع العائلة- بحسب ما قاله في تصريحات صحفية، مشيرا إلى  أن رابع أيام العيد هذا العام يشهد عقد قران شقيقه.

فلفل
محمود خليل «فلفل»

 

- محمد إيهاب

محمد إيهاب البطل الأوليمبي، الحاصل على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل في رفع الأثقال، قال في تصريحات صحفية، إنه يحرص في عيد الأضحى على الصلاة وذبح الأضحية وتوزيعها في مسقط رأسه بالفيوم وزيارة أقاربه.

محمد إيهاب

 

- شروق فؤاد

شروق فؤاد، صانعة ألعاب فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلي، كشف هي الأخرى أن طقوسها في عيد الأضحى هذا العام ستكون مختلفة، في ظل سفر والدتها لأداء فريضة الحج، مشيرة أنها ستقضيه مع والدها وأقاربها.

شروق فؤاد
شروق فؤاد
 
 
أحمد صلاح

 

فيما قال أحمد صلاح، نجم منتخب الكرة الطائرة، العائد مجددا إلى بيته في النادي الأهلي، إنه يحرص على قضاء يوم وقفة عرفات في بيت والدته مع أسرته، ثم يصطحب أولاده إلى صلاة العيد، مشيرا إلى أنه يقوم بذبح الأضحية في ثان أيام العيد.

أحمد صلاح
أحمد صلاح

 

- عبد الرحمن عرابي

عبد الرحمن عرابي بطل الملاكمة، قال في تصريحات صحفية، إنه يحرص دائما في عيد الأضحى على زيارة الأهل والأقارب، لأجل الحفاظ على  صلة الرحم في الأيام الكريمة.

عبد الرحمن عرابي

 

- نهلة سامح

وقالت نهلة سامح قائدة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، إنها تقضي دائما العيد مع عائلتها، كاشفة في الوقت نفسه أن أكل الفتة في عيد الأضحى مع الأسرة شيئا أساسيا بالنسبة لها.

نهلة سامح

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق