صلاح يقترب من لقب الأفضل في أوروبا.. المهارة وحدها لا تكفي

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 12:00 م
صلاح يقترب من لقب الأفضل في أوروبا.. المهارة وحدها لا تكفي
هل يفعلها محمد صلاح أمام رونالدو وموديرتش؟.. طريق لقب ملك القارة العجوز محفوف بالأشواك
طلال رسلان

تتوالى الأخبار السعيدة على مسامع عشاق النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الاثنين الماضي كان من ضمن المرشحين الثلاث مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس حاليا، ولوكا موديرتش لاعب ريال مدريد، الذين اتفق عليهم المدربين والمحللين المشاركين في استفتاء أفضل لاعب في أوروبا.

واليوم خبر آخر سعيد ربما يقرب الفرعون المصري من لقب الأفضل في القارة العجوز، تفوق صلاح مرة أخرى على ثنائي ريال مدريد رونالدو ومودريتش مرة أخرى في استفتاء صفحة مسابقة دورى أبطال أوروبا على تويتر اختيار أفضل لاعب في أوروبا للعام 2018.

 

وفقا لنتيجة أحد أقوى الاستفتاءات في عالم الساحرة المستديرة والذي يشارك فيه عدد غفير من عشاق نجوم الدوريات الأوروبية عبر تويتر، فقد حصل صلاح على 48% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء والتى وصل عددها 235 ألف شخص، بينما حصل كريستيانو رونالدو على 30% ولوكا مودريتش على 22%.

 

UEFA Men's Player of the Year 2017/18: who gets your vote? 🤔

🗓️ presented at the , 30 August 🏆

Luka Modrić22%
Cristiano Ronaldo30%
Mohamed Salah48%
١٢ ألف ٨٬٤٢٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 
 

في وقت سابق اختار 80 مدربا من مختلف أندية أوروبا، و65 صحفيا تم اختيارهم من قبل "ياليويفا"، الثلاثي صلاح ورونالدو ومودريتش لكي يخوضوا التنافس على جائزة الأفضل في أوروبا

وسيتم الإعلان عن هوية الفائز جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 يوم 30 أغسطس الجارى بإمارة "موناكو" الفرنسية، على هامش سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال اوروبا موسم 2018 - 2019.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق