القرضاوي يصد المسلمين عن بيت الله.. هكذا فضح "الخليجيون" شيخ الإخوان وتحريضه ضد الحج

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 05:06 م
القرضاوي يصد المسلمين عن بيت الله.. هكذا فضح "الخليجيون" شيخ الإخوان وتحريضه ضد الحج
يوسف القرضاوى
كتب أحمد عرفة

فتوى غريبة صدرت من أحد رجال تنظيم الحمدين، وهو يوسف القرضاوي، حاول فيها الهجوم على موسم الحج في محاولة منه لخدمة النظام القطري الذي يسعه لتشويه موسم الحج والهجوم عليه ضمن مخطط الدوحة وطهران لتدويل الحج.

 

يوسف القرضاوي، حاول في تغريدته التي أثارت جدلا واسعا أن يحرض على عدم الحج، بمزاعم أن الله سبحانه وتعالى ليس بحاجة للحج، وهو الأمر الذي أثار غضب الخليجيين الذين كشفوا تناقضات القرضاوي.

DlMnTsfW4AAa9VD
 

 

سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، أكد أن فتوى القرضاوي ليس لله حاجة بالحج ليست غريبة على من يعرف تاريخ هذا المرتزق، حيث سبق وأن كتبت عنه وعاتبني أحد الأعزاء واليوم هو من نبهني على هذه الفتوى وهو يتحسب عليه، فمن قرأ تغريدتي حينها لن يستغرب فتواه وصده للناس عن بيت الله وشعائره لإرضاء تميم.

 

1
 

 

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":  سأكشف لكم عن واقعة تاريخية  مضحكة جاء زعيم تنظيم الحمدين باكيًا طالبًا للعفو بحضرة الكبار فوبخوه بشدة عن دعم القرضاوي لحزب الله  فرد بخنوع و سوقية "طال عمرك لو تبي أخليه يتحزم ويرقص مصري أبشر".

 

وفي ذات السياق، قال الناشط السعودي، سطام بن خالد آل سعود، إن الأمور تجاوزت الحقد والغيظ من السعودية ونجاح موسم الحج  حتى أصبحوا يقللون من فرائض الإسلام من أجل أهدافهم الخاصه والحزبية ومن أجل إرضاء تنظيم الحمدين والإخوان المدلسين.

 

وأضاف سطام بن خالد آل سعود، في تغريدات له عبر حسابه الشحصي على "تويتر"، أن تلك الأبواق الإخوانيه والحزبيه يستغلون الدين في مصالحهم الخاصه والحزبيه دمرو الأوطان والعباد من أجل مرشدهم وأطماعهم وحزبهم، متابعا: ما يحدث من هجمه إعلاميه شرسه على السعوديه من قبل الأقلام والأصوات المأجوره الضاله الخارجية هو دليل على نجاح موسم الحج الذي أغاظهم و ترحيب وحب عموم الحجاج وشكرهم للمملكه والحمدالله.

2
 

 

وشن مغردون خليجيون، هجوما عنيفا على فتوى يوسف القرضاوي، مشيرين إلى أن تنظيم الحمدين يُحرك أبواقه لشن حملة مسعورة على الحج من أجل التحريض على السعودية ودعم المظاهرات فيها بعد أن نجاح الموسم بشكل أبهر العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق